وحيد ممدوح يشارك في عيد الموسيقي العالمي بدبي

  • خبر
  • 02:58 مساءً - 13 يونيو 2019
  • 1 صورة



وحيد ممدوح

يقف لأول مرة عازف الجيتار وحيد ممدوح علي مسرح أوبرا دبي ليُقدم فاصل موسيقي كامل مع فرقته ضمن احتفالات دبي بعدي الموسيقي العالمي في 21 يونيو الجاري، والذي تنظمه الرابطة الثقافية الفرنسية في دبي.

وأكد وحيد علي سعادته علي المشاركة للمرة الثانية في هذه الاحتفالية بعد أن شارك فيها منذ 3 أعوام في أبو ظبي، مؤكدًا أن عيد الموسيقي هو متنفس للقاء كل المبدعين في مجال الموسيقي ليس فقط في المنطقة العربية بل العالم باكمله لتقديم كل ما توصلوا إليه للجمهور.

ويشارك وحيد عدد من الموسيقيين والعازفيين العرب والأجانب ومنهم المغني وكاتب الأغاني الإماراتي حمدان العبري، وفرقته فانك راديوس والتي أغنيات الراب، وموسيقى الجاز، والريجي، وأيضا السورية لمي صملاجي والتي تعيد للذاكرة صوت فيروز، وأخيرًا الفنان الأردني كمال مسلم الذي سيقدم خليط من الموسيقى الغربية واللاتينية والآسيوية.

وحيد عاد للقاهرة مؤخرًا بعد جولة ما بين السعودية والإمارات حيث شارك كعازف مع عدد من الفنانين منهم أحلام وحسين الجسمي، والتي أقيمت مابين جدة والدمام بالسعودية وأبو ظبي بالامارات، كما سيشارك في حفل أخر مع الأخير يوم 19 يونيو الجاري، قبل مشاركته في العيد العالمي للموسيقي.

يذكر انه بدأ الاحتفال بيوم الموسيقى العالمي في دبي، منذ عام 1999، حيث يقام سنويًا مجانًا في أماكن مختلفة من الإمارة، لتتجلى فيها أنواع الموسيقى العديدة على اختلاف لغاتها وخلفياتها الثقافية.

وصلات



تعليقات