هل يكفي عمرٌ واحدٌ لتتحقيق الأحلام؟!

  • خبر
  • 12:14 مساءً - 11 سبتمبر 2019
  • 1 صورة



بسبب كثرة البرامج احتدت المنافسة على كل الأصعدة، خصوصاً على صعيد الأفكار، وهذا ما يتطلبه التلفزيون، فالغلبة لمن يقدم الفكرة الجديدة والأنسب. وكما عودتنا زي ألوان على تقديم ما هو الأفضل والأكثر تميزاً، تعرض الآن البرنامج الحواري قصة حلم برنامج فني إنساني تقدمه الإعلامية المتألقة رابعة الزيات وتستضيف فيه عدداً من الممثلين والإعلاميين والفنانين امثال ناصيف زيتون، نادين نجيم، جوزيف عطية، زياد برجي، باسم ياخور،أمل بشوشة، دينا، ناجي الأسطا، سوزان نجم الدين وغيرهم الكثير وتكون الحلقة مليئة بأحاديث من القلب ومواضيع لم يتطرّق إليها الفنان سابقاً عن نفسه وحياته الخاصة وستتناول رابعة مع كل ضيف الحلم الذي يتطلع إليه وغالباً ما تكون أحلامهم سراً لم يعرفه معجبينهم من قبل.

وما يميز هذا البرنامج هو جانبه الإنساني فتستعرض كل حلقة قصة إنسانية مختلفة عن معاناة أحد الأطفال، وبالرغم من عدم تسليط الضوء عليها في مجامعاتنا، فهي للأسف كثيرة. ستحاول رابعة مع الضيف إيجاد حل لمشكلة الطفل أو تحقيق حلمه بأي شكل ممكن، مما يجعل مشاهدة هذا البرنامج تجربة مختلفة عن باقي البرامج فسيبعث في قلب المشاهد الإيجابية، الرضى، الوعي وحب الحياة!

لا تفوتوا فرصة مشاهدته فقط وحصرياً على زي ألوان، كل جمعة الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية و 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية العربية المتحدة.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات