كل "السكوبس" فقط على زي أفلام

  • خبر
  • 03:29 مساءً - 28 نوفمبر 2019
  • 1 صورة



منذ ظهور وسائل التواصل الإجتماعي أصبحنا جميعاً أكثر درايةً بما يحصل من مستجدات وتطورات في عالم الفن، الجمال، الصحة والفعاليات! ولكن إستيعاب كل هذه الكمية الهائلة من المعلومات وفرز ما هو مهم وما ليس كذلك يأخذ الكثير من الوقت وغالباً ما يفوتنا ما هو مهم وحصري أو كما يسمونه "سكوب" فمع روتيننا اليومي ليس من السهل البقاء على تواصل مع كل المستجدات!

لذلك يفضل معظمنا مشاهدة برامج الفن والموضة والجمال لمعرفة كل ما هو جديد بفترة زمنية قصيرة ويشعرنا ذلك أننا على تواصل مع كل المستجدات.

ولهذا السبب قامت زي أفلام بإطلاق برنامجها الجديد "زي كونكت بالعربي" البرنامج الذي سيغطي كل ما هو جديد في عالم الفن من خلال مقابلات حصرية مع نجوم العالم العربي، هوليوود وبوليوود وسيعطي البرنامج مساحة أكبر لمن يعتبرهم الجيل الجديد فنّانيهم، ويتابعون صيحاتهم ومستجداتهم، خصوصًا الناشطين منهم على مواقع التواصل الاجتماعي. كما سيقوم البرنامج بتسليط الضوء على كل مستجدات الموضة، الجمال والصحة. وما يزيد هذا البرنامج تميزاً هو تغطيته لكل ما هو جديد في الخليج من أماكن يجب زيارتها إلى مطاعم لابد من تذوق طعامها وغيرها الكثير من الفقرات الجديدة والمميزة والتي ستبقينا على تواصل مع كل ما هو جديد.

ستنطلق أولى حلقات البرنامج في التاسع والعشرين من نوفمبر يوم الجمعة. وسيبث البرنامج كل جمعة الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية على قناة زي أفلام والإعادة كل جمعة الساعة السابعة والنصف على قناة زي ألوان.

وصلات



تعليقات