Lagoonie Film Production ترشح أفلامًا للجمهور للمكوث في المنزل

  • خبر
  • 10:04 مساءً - 18 مارس 2020
  • 1 صورة



Lagoonie Film Production

في خطوة ترفيهية لحث المواطنين على المكوث في المنزل خلال هذه الأيام، في ظل الأوضاع التي يعيشها العالم أجمع والمجتمع المصري بسبب مرض "كورونا" والذي يُعرف بأسم COVID-19، قامت شركة الإنتاج Lagoonie Film بترشيح عددًا من الأفلام العالمية للجمهور لمشاهدتها خلال هذه الفترة كنوع من التسلية والترفيه للجمهور المصري.

وتنوعت الأفلام التي نشرها أدمن صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بين الأعمال الكوميدية والرومانسية والأنيمشين والأكشن والمغامرات والخيال العلمي.

Production شركة مصرية لإنتاج الأفلام تأسست في أكتوبر 2017، وجاءت انطلاقتها في عالم الإنتاج من خلال مسلسل أنا شهيرة.. أنا الخائن، ثم تنوعت إنتاجاتها فأطلقت الفيلم القصير شوكة وسكينة من بطولة منة شلبي وإياد نصار.

وأطلقت مؤخرًا إعلان فيلمها رأس السنة للمخرج محمد صقر والسيناريست محمد حفظي، وتنتج حاليًا فيلم برة المنهج للمخرج عمرو سلامة والنجم ماجد الكدواني، بالإضافة لفيلم أعز الولد من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين، وأخيرًا فيلمها المنتظر بشدة رجل المستحيل عن سلسلة الروايات المعروفة للمؤلف نبيل فاروق والمخرج المتميز مروان حامد.

وصلات



تعليقات