زي ألوان تضيف لألوانها هذا الرمضان

  • خبر
  • 12:17 مساءً - 23 ابريل 2020
  • 1 صورة



كما عودتنا زي ألوان بتنوعها الدائم وحرصها على تقديم كل ما هو متنوع وجديد في رمضان 2020 ستستمر زي ألوان بالتلون بجميع ألوان الطيف فستقدم الدراما العربية، الهندية والتركية وهنا قد حضرنا لكم نبذة مختصرة عما ينتظركم في رمضان على زي ألوان.

مع تنوع البرامج وروتينها واختلافها وتشابهها، تبقى برامج الطبخ مليئة بالاختلاف والتميز بالرغم من تعددها. فحتى مع تشابه الوصفات والمأكولات لابد أن يضيف كل شيف لمسة مختلفة لأطباقه ولابد أن نتعلم شيئًا جديدًا من كلٍ منهم. في شهر رمضان المبارك بالتحديد تستعد جميع ستات البيوت لإظهار مهاراتهن وتحضير السفرات المختلفة والشهية يوميًا. لهذا السبب ستقدم لنا قناة زي ألوان برنامج طبخ حصري "بيتك ومطبخك" حيث ستتعلمون كيفية تحضير أشهى وألذ الأطباق العربية الأصيلة بوصفات بسيطة وسهلة التحضير. مع مجموعة من المقبلات اللذيذة، الأطباق الرئيسية المميزة والحلويات الشهية.

برنامج بيتك ومطبخك سيسهل عليكم الطبخ وسيجعل من الجميع طهاةً محترفين! سيعرض البرنامج يوميًا خلال شهر رمضان حصريًا على زي ألوان.

وبالطبع لا تكتمل الأجواء الرمضانية على زي ألوان بدون إضافة أضخم الأعمال الدرامية الهندية والأكثر نجاحًا. في رمضان 2020 ستقدم زي ألوان المسلسل الهندي الأكثر طلبًا من قبل المتابعين، مسلسل "قبول" الموسم الثاني.

بالاضافة إلى العديد من المسلسلات العربية المميزة كمسلسل الحرملك، مسلسل فرصة أخيرة، المسلسل الكوميدي الفريد من نوعه سايكو وبالطبع لا يمكن أن يكمل رمضان بدون إرضاء عاشقين الدراما التركية مع مسلسل مارال.

كونوا على الموعد مع زي ألوان لمشاهدة أفضل وأقوى المسلسلات يوميًا خلال شهر رمضان المبارك.

وصلات



تعليقات