تعرف على أفلام الرعب الجديدة التي ستطلقها The Blumhouse وAmazon.

  • مقال
  • 11:44 مساءً - 18 اغسطس 2020
  • 5 صور



منذ أيام أعلنت Amazon، عن شراكة مع استوديو الرعب Blumhouse، بعنوان "مرحبًا بكم في بلومهوس"، وهي مجموعة من ثمانية أفلام روائية ستعرض لأول مرة بداية من أكتوبر القادم 2020، وحتى العام المقبل.

تضمنت هذه الشراكة العديد من الأعمال أبرزها، فيلم "The Lie" للمخرجة فينا سد، مؤلفة مسلسل The Killing، وبطولة جوي كينج، ومجموعة أخرى من الأعمال.

تم الإعلان عن أربعة من ثمانية أفلام، تأتي جميعها في أكتوبر تقريبًا وتبدأ في 6 أكتوبر وأربعة أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا.

وفي هذا التقرير، جمعنا لكم تفاصيل كثيرة عن هذه الشراكة والأعمال التي سيتم عرضها، وتواريخ الإصدار.

فيلم BLACK BOX

سيتم إصداره في - 6 أكتوبر 2020

القصة

بعد أن فقد زوجته وذاكرته في حادث سيارة مأساوي، يحاول مصور الأخبار نولان رايت (مامودو آثي) استعادة الشعور بالحياة الطبيعية له، ولابنته الصغيرة آفا (أماندا كريستين). لذلك عندما دعته الطبيبة النفسية، اللامعة الدكتورة ليليان بروكس (فيليشيا رشاد) للمشاركة في علاج تجريبي قد يعكس حالته، يوافق. باستخدام جهاز يحفز التنويم المغناطيسي يسمى الصندوق الأسود، تكتشف الذكريات المفقودة مما يسمح للمرضى بتجربة هذه الذكريات مباشرة. لكن الذكريات التي يمر بها تكشف عن ماضٍ أكثر قتامة مما كان يتوقعه. الأمر الأكثر إثارة للرعب هو المخلوق المشوه الذي يهدد بقتل نولان في حالته الخيالية. نزول مؤلم إلى نفسية رجل محطمة.

الفيلم من إخراج : إيمانويل أوسي- كفور. قصة : ستيفن هيرمان إنتاج : جايسون بلوم، جاي إليس، آرون بيرجمان، ليزا بروس، مارسي وايزمان.

فيلم The Lie

سيتم إصداره في - 6 أكتوبر 2020

القصة

يجد الأب والأم المطلقان نفسيهما عالقين في كابوس حي عندما تعترف ابنتهما بارتكاب جريمة قتل، فيلم إثارة نفسي مؤثر حول المدى الذي سيقطعه الآباء لحماية أطفالهم. أثناء قيادة ابنته كايلا (جوي كينج) البالغة من العمر 15 عامًا وصديقتها المقربة بريتاني (ديفيري جاكوبس) إلى ملاذ في عطلة نهاية الأسبوع في الشتاء، يقف عازف الروك جاي (بيتر سارسجارد) على جانب الطريق من أجل استراحة سريعة. على الرغم من أن الفتاتين دخلت الغابة المحيطة معًا، إلا أن كايلا هي التي تعود، مسيطرا عليها الرعب من إمكانية محاكمتها كشخص بالغ، يخفي جاي وزوجته السابقة ريبيكا (ميريل إينوس) جريمة كايلا بشبكة من الأكاذيب والخداع. لكن الحقيقة لن تبقى مدفونة، وبما أن خطأ ما يؤدي إلى خطأ آخر، يكتشف الآباء اليائسون أن ما حدث بالفعل في تلك الغابة الجليدية هو أكثر إثارة للصدمة مما كانوا يتصورون.

تأليف وإخراج : فينا سود بطولة : ميراي إينوس وبيتر سارسجارد وجوي كينج. إنتاج: أليكس ماديجان- يوركين وكريستوفر تريكاريكو وجيسون بلوم.

فيلم Evil Eye

سيتم إصداره في - 13 أكتوبر 2020

القصة

في المنزل في دلهي، الهند، تشعر الأم الفخورة أوشا خاتري (ساريتا تشودري) بسعادة غامرة عندما تتصل ابنتها بالافي (سونيتا ماني) من نيو أورلينز بأخبار أنها قابلت شخصًا مميزًا. ولكن عندما تعلم أوشا المزيد عن صديق بالافي الثري سانديب (عمر المسقطي)، أصبحت مقتنعة بأن شيئًا أكثر شناعة من الصدفة يجمع الشابين معًا، وعندما تعلن بالافي خطوبتها على سانديب، تُجبر الأم وابنتها على مواجهة أسرار عائلية مظلمة وقوة خارقة للطبيعة مرعبة في هذا الفيلم النفسي المثير الأنيق.

تأليف : مادري شيكر إخراج : إيلان داساني وراجيف داساني تمثيل : ساريتا شودري ، سونيتا ماني ، عمر مسقطي ، برنارد وايت إنتاج : جيسون بلوم، بريانكا شوبرا ، ليزا بروس ، مارسي وايزمان ، جيريمي جولد ، جاي ستودل ، أنجولا أشاريا وإميليا لابينتا وكيت نافين.

فيلم Nocturne

سيتم إصداره في - 13 أكتوبر 2020

القصة

عندما تنتحر طالبة موسيقية مبدعة قبل أيام من حفلة موسيقية مهمة، فإن وفاتها تطلق العنان لقوة خارقة للطبيعة في الموسيقى الهادئة، حكاية مقلقة عن التنافس بين الأشقاء في أكاديمية الفنون المرموقة. بعد أن نشأت في ظل أختها التوأم الأكثر موهبة، اعتادت طالبة البيانو الخجولة جولييت لوي (سيدني سويني) أن تكون دائمًا في المرتبة الثانية عندما يتعلق الأمر بالموسيقى. ولكن عندما تجد دفتر ملاحظات غامضًا يخص عازفًا منفردًا للنجم المدرسي المتوفى مؤخرًا، يبدأ لعبها بأعجوبة في التحسن وسرعان ما تتفوق على أختها فيفيان (ماديسون إيسمان) كأفضل طالبة في الأكاديمية. إلى جانب قدراتها المكتشفة حديثًا، تأتي سلسلة من الهواجس المخيفة. مع نمو رؤى جولييت بشكل مرعب، تكتشف التكلفة الحقيقية لتحقيق الكمال الفني.

تأليف وإخراج : زو كويرك بطولة : سيدني سويني ، ماديسون إيسمان ، جاك كوليمون ، وإيفان شو إنتاج : جيسون بلوم ، ليزا بروس ، مارسي وايزمان ، جيريمي جولد ، ماثيو مايرز ، فودهلا كرونين أورايلي.




تعليقات