خبر مفرح لعشاق الرعب مع عودة جزء جديد من The Exorcist

  • خبر
  • 02:01 مساءً - 19 اغسطس 2020
  • 1 صورة



يُقال إن شركة Morgan Creek Entertainment، ستقدم جزء جديد من سلسلة الرعب الشهيرة The Exorcist، والذي سينطلق تحت عنوان The Exorcist reboot، في العام المقبل 2021 بالسينمات.

وفقًا لتقرير جديد، يعد The Exorcist reboot أحد المشاريع التي تعمل عليها حاليًا شركة Morgan Creek، وقد تم الكشف عن تفاصيل قليلة بخلاف أن الفيلم يهدف إلى إصدار سينمائي، مع وصول متوقع في وقت ما من العام المقبل. ولكن لم يتم الافصاح عن المخرج الذي سيقود الفريق، وعن أبطال الجزء الجديد.

يُذكر أن فيلم The Exorcist، من إخراج ويليام فريدكن، واستند إلى قصة ويليام بيتر بلاتي، تم إصداره في الأصل في عام 1973. واستمر في أن يصبح أحد أكثر الأفلام نجاحًا من الناحية المالية على الإطلاق، حيث حقق 428 مليون دولار في شباك التذاكر ، مقابل ميزانية قدرها 12 مليون دولار فقط . كما فاز بجائزة أفضل سيناريو مقتبس وأفضل ميكساج في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بالإضافة إلى ترشيحه لأفضل فيلم. كان هذا إنجازًا رائعًا حقًا لفيلم رعب في ذلك الوقت.

يركز الفيلم الأول من السلسة، على فتاة صغيرة تدعى ريجان (ليندا بلير)، حيث تشعر الممثلة كريس ماكنيل (ألين بيرستين) بغرابةٍ تجاه سلوكٍ مخيفٍ من ابنتها، وعندما يفشل الأطباء تخوض ريجان عدة فحوصات طبية لكن الأشعة تنفي إصابتها بأية أمراض، تبدأ الأزمة في التصاعد حينما يكتشف الجميع أن ريجان تعاني من مسٍ شيطاني ويكون عليها الاستعانة بأحد طاردي الأرواح الشريرة.



تعليقات