كيف يمكنك مشاهدة فعاليات DC FanDome 2020

  • خبر
  • 05:04 مساءً - 19 اغسطس 2020
  • 1 صورة



يأتي حدث FanDome الخاص بـ DC كنوع من الفعاليات الخيالية المنتظرة، ولكن كيف يشاهد المعجبون كل ما سيتم عرضه عن خطط القادمة، والعروض التلفزيونية لـ DCEU وDC؟.

وفقا لـ "screenrant"، سيبدأ الحدث الضخم، الذي سيشهد ممثلًا في Warner Bros، الإعلان عن أفلام DCEU القادمة (وربما معلومات سرية أخرى)، في 22 أغسطس.

وسيشهد الحدث المزدحم الذي يستمر 24 ساعة نجومًا من DCEU بما في ذلك جال جادوت وكريس باين، والنجم دواين جونسون،،، وغيرهم من الأبطال الرئيسين، بالإضافة إلى صانعي الأفلام مثلجيمس وان، وجيمس جن وزاك سنايدر، في الكشف عن بعض المعلومات الجديدة عن المشاريع القادمة.

ولا شك في أن فيلم Snyder Cut سيأخذ مركز الصدارة حيث من المحتمل أن يكشف المخرج سنايدر عن مقطع دعائي جديد، ولكن هناك مجموعة واسعة من المحتوى لمشاهدته عبر جميع العروض،

بالإضافة إلى ذلك متابعة حديث جيمس جن عن فرقة The Suicide Squad، هي بالتأكيد نقطة مهمة أخرى، وأول فرصة لرؤية دواين في مهمة Black Adam مثيرة للغاية. مع عروض وراء الكواليس في أفلام DCEU السابقة والاحتفال برواد ومبدعي DC في مشاهد احتفالية.

والسؤال الآن كيف يمكنك مشاهدة عروض FanDome من DC

DC FanDome هي تجربة للمعجبين والمتابعين افتراضية تمامًا، وهي متاحة عبر بث مباشر يمكن الوصول إليه على موقع *DCFanDome.com * لمدة 24 ساعة فقط ، بدءًا من يوم السبت القادم، وسوف تحتاج إلى التسجيل وإنشاء حساب على الموقع، وبشكل مجاني.



تعليقات