اتهامات جديدة لكوبا جودنج جونيور بالتحرش والاغتصاب

  • خبر
  • 04:00 مساءً - 19 اغسطس 2020
  • 1 صورة



بعد عشرات الاتهامات التي طالت الممثل الأمريكي الحائز على الأوسكار عام 1997 كوبا جودنج جونيور خلال عام 2019 بالاغتصاب والتحرش، اتهمت امرأة جديدة الممثل البالغ من العمر 52 عامًا بتعرضها للتحرش والاغتصاب على يده منذ 7 سنوات وتحديدًا بفندق نيويورك وفقًا لما ذُكر في موقع "Variety".

وتقدم الدفاع الخاص بالمرأة بما يفيد تعرضها للاغتصاب مرتين على يد جودنج واتهامات بجرائم العنف في حقها، وطالبت المحامية الخاصة بها بحكم صارم من هيئة المحلفين، بالإضافة إلى تعويضات كبيرة ومعاقبات رادعة للممثل الأمريكي.

وعلى صعيد آخر نفى محامي جودنج الرسمي مارك جاي هيلر كافة الاتهامات الموجهة إلى موكله وفقًا لموقع "thejournal.ie"، واتهم جلوريا آلريد محامية مقدمة الشكوى بمحاولتها رفقة موكلتها تشويه صورة موكله باتهامات باطلة.

يذكر أن كوبا جودنج جونيور ما زال يواجه 6 اتهامات أخرى بالتحرش والاغتصاب من نساء تقدمن بقضايا ضده، بجانب إنكاره بمعرفة ثلاثة نساء أخريات حاولن محاكمته في العام الماضي. وكان من المفترض محاكمة جودنج بشكل رسمي في كافة القضايا المنسوبة ضده في أبريل الماضي، ولكن المحكمة أجلت الأمر بسبب تفشي فيروس كورونا عالميًا.



تعليقات