صور: إصدار بوستر وشعار فيلم The Batman

  • خبر
  • 11:04 صباحًا - 21 اغسطس 2020
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

كشف المخرج مات ريفز، عن تصور رسمي جديد من فيلم The Batman قبل استعراض جدول الفيلم في DC FanDome في نهاية هذا الأسبوع، حيث تم الكشف عن الملصق الأول للفيلم، وكذلك الشعار الرسمي.

بدأ تصوير فيلم باتمان في وقت سابق من هذا العام بعد عملية تطوير مطولة، وقد توقف الإنتاج بعد تصوير ربع الفيلم تقريبًا ولكن من المتوقع استئناف التصوير هذا الخريف. وقد استغلت شركة Warner Bros، المخرج مات ريفز، المعروف بعمله في ثلاثية Planet of the Apes ، وCloverfield، لتولي المشروع بمجرد مغادرة بن أفليك كرسي المخرج، وأيضًا بعدما أخلى أفليك دوره لاحقًا، مما مهد الطريق لروبرت باتنسون ليأتي ويعطي الجماهير نسخة جديدة من بطل العاصمة الشهير.

تظل تفاصيل الحبكة سرية إلى حد كبير للفيلم، لكننا نعلم أن العديد من الأشرار المحتالين سيشاركون. وسيشمل طاقم الممثلين زوي كرافيتز بدور كات ومان، بول دانو في دور ريدلر، وكولين فاريل، وجون تورتورو في دور كارمين فالكون، وآندي سيركيس بدور ألفريد بينيورث.

ومن المقرر أن يُقام DC FanDome يوم السبت ، 22 أغسطس، مع الكشف عن عدد كبير من مشاريع DC القادمة. وتم الإعلان مؤخرًا عن حدث DC FanDome ثانٍ لشهر سبتمبر أيضًا. من المقرر حاليًا عرض فيلم Batman في دور العرض في 1 أكتوبر 2021.



تعليقات