فيديو: أول لقطات فيلم The Batman بطولة روبرت باتينسون.

  • خبر
  • 08:04 صباحًا - 23 اغسطس 2020
  • 1 صورة



كشفت شركة Warner Bros، وDC عن أول لقطات فيلم The Batman بطولة روبرت باتنسون، ضمن فعاليات DC FanDome

بدأ الإنتاج في الفيلم الذي طال انتظاره في يناير. لسوء الحظ، تم إجبار التصوير على التوقف بعد أن تم تصوير ربع الفيلم بسبب الوباء العالمي، ومع ذلك تمكنت شركة Warner Bros. من تجميع شيء ما ليستمتع به المعجبون.

وقد تضمن الإعلان العديد من أعضاء معرض باتمان للمحتالين، حيث شمل طاقم العمل أيضًا زوي كرافيتز في دور كاتوومان، بول دانو في دور ريدلر، وكولين فاريل في دور البطريق وجون تورتورو في دور كارمين فالكون.

صرح مات ريفز سابقًا أن الفيلم سيركز على مهارات باتمان كمحقق في قصة مؤثرة. ومن المهم أيضًا ملاحظة أن هذا سيحدث في عالم منفصل عن DCEU حيث توجد أفلام مثل Batman v Superman: Dawn of Justice وWonder Woman. سيسمح ذلك بإمكانية ظهور نسخة بن أفليك للشخصية في The Flash دون أي تعارض

روبرت باتينسون، ينطلق من الشهرة السابقة في فيلم Twilight، وسيأخذ عباءة باتمان الجديد كما رأينا في أول إعلان صدر في DC Fandome. وقد بدأ باتينسون، في السنوات الأخيرة، دور البطولة في فيلمي اLighthouse، وHigh Life، وكان بن أفليك، لبعض الوقت، يخطط لإخراج نسخة من الفيلم وإخراجها. ومع ذلك، ترك أفليك المشروع وراءه، مما مهد الطريق لباتينسون، ونسخة جديدة تمامًا من الامتياز. سيكون هذا أول دخول منفرد لعرض الشخصية منذ عام 2012 في The Dark Knight Rises، والذي اختتم ثلاثية كريستوفر نولان.



تعليقات