فيديو من وراء الكواليس يظهر كيف تجنب كريستوفر نولان CGI في Tenet

  • خبر
  • 05:14 صباحًا - 28 اغسطس 2020
  • 1 صورة



يظهر فيديو جديد من وراء الكواليس كيف أن كريستوفر نولان، وفريقه قاموا بإخراج مشاهد الحركة الفريدة لـ Tenet دون استخدام CGI المكثف.

تشير المراجعات المبكرة إلى أن الفيلم من المقرر أن يكون واحدًا من أكثر الأفلام إثارة لنولان، حيث تم الإشادة بمشاهد الأحداث بينما تركت الحبكة وبنية السرد المعقدة بعض النقاد في حيرة من أمرهم. ما هو ربما الأكثر إثارة للدهشة هي التقارير أنه على الرغم من الكثير من مكان أخذ العمل في الاتجاه المعاكس، لم يتم اللجوء إلى CGI أو أي خداع رقمي. في الواقع، ورد أن نولان صور مشاهد الحركة الرئيسية مرتين - مرة للأمام وللخلف مرة أخرى. هذا جزئيًا سبب إصرار نولان مرارًا وتكرارًا على مشاهدة الفيلم في السينما ، نظرًا للدراما ومشاهد الحركة.

الآن، أصدرت شركة Warner Bros. مقطع فيديو خلف الكواليس، يكشف أن التقارير السابقة لجميع مشاهد الحركة التي تم تصويرها كانت صحيحة عمليًا. في الفيديو الذي تبلغ مدته 10 دقائق، يناقش نولان والمصور السينمائي هويتي فان هويتيما ونجوم الفيلم، بمن فيهم جون ديفيد واشنطن، وروبرت باتنسون وإليزابيث ديبيكي وكينيث براناه، مزايا وتحديات تصوير فيلم أكشن طموح كهذا دون استخدام CGI.

إلى جانب عرض تسلسلات الحركة الكبيرة، يروج الفيديو أيضًا للطبيعة العالمية لتصوير الفيلم، مشيرًا إلى حقيقة أن الطاقم سافر حول العالم للحصول على ما يحتاجون إليه. في ضوء الوباء الحالي، الذي حصر معظم العالم في منازلهم خلال الأشهر القليلة الماضية، تبدو الطبيعة العالمية لتصوير Tenet أكثر جزء واقعي من الفيديو.



تعليقات