Matrix 4 يستأنف التصوير رسميًا، ويسعد كيانو ريفز بالعودة

  • خبر
  • 05:24 مساءً - 29 اغسطس 2020
  • 1 صورة



استأنف أبطال فيلم Matrix 4 التصوير مرة أخرى، وقام الممثل كيانو ريفز، بالكشف عن تفصيل ما يشبه العودة للتصوير مرة أخرى في برلين، حيث قال ريفز أن الأمور "بدت طبيعية".

ووفقار لـ "movieweb" أضاف كيانوا: "أنا هنا في برلين ، وكل من يعمل على الإنتاج قد عمل بشكل شامل وبالتنسيق مع الحكومة المحلية والصناعات واستوديوهات Babelsberg، البروتوكولات موجودة. إنها فعالة. عمليا لقد شعرت بأن صناعة الأفلام بأنها طبيعية، وأنا ممتن حقًا لها، كان الجميع على ما يرام. لقد مرت ثلاثة أسابيع تقريبًا. الكتاب [ديفيد ميتشل وألكسندر هيمون] والمخرج [لانا واتشوسكي] توصلوا إلى قصة جميلة وجميلة. من المثير حقًا أن تصنع فيلم Matrix أسهل بكثير. "

يعد The Matrix 4 واحدًا من أوائل إنتاجات هوليوود الرئيسية التي عادت للتصوير بعد توقف طويل بسبب الوضع العالمي المستمر. ويبقى أن نرى كيف ستؤثر هذه التغييرات على الفيلم،

ليست هذه هي المرة الأولى التي يعرب فيها كيانو ريفز عن سعادته بالعودة إلى The Matrix، حتى في ظل هذه الظروف غير المسبوقة، حيث صرح الممثل سابقًا أن بقية فريق The Matrix 4 وطاقم العمل يتحدون معًا ويلتزمون عملا بالقول المأثور ، "العرض يجب أن يستمر".

ومن المقرر حاليًا إصدار Matrix 4 في 1 أبريل 2022.



تعليقات