الكشف عن بوسترات رسمية لفيلم Dune المنتظر

  • خبر
  • 10:21 مساءً - 29 اغسطس 2020
  • 1 صورة



أصدرت مجلة Empire Magazine بعض الصور الجديدة لفيلم Dune، قبل الكشف عن العرض الترويجي الشهر المقبل.

والآن لدينا أول نظرة رسمية لنا على الديدان الرملية من فيلم Dune الجديد. حيث عمل المخرج دينيس فيلنوف بجد لبعض الوقت على اقتباسه لرواية الخيال العلمي المحبوبة والمبدعة لفرانك هربرت.

ويظهر بالبوسترات تيموثي شالاميت يحدق في فم دودة رملية عملاقة . لا نلقي نظرة على الوحش بالكامل، ولكن هذا هو أول طعم لنا لما ستبدو عليه هذه الإصدارات الجديدة من المخلوقات. التي تبدو للوهلة الأولى، إنهم يهددون ويخيفون الأعداء الذين سيكونون مجرد جزء من المشهد الذي سيأتي في طريقنا في وقت لاحق من هذا العام.

تركز الكثبان على بول أتريدس، الشاب اللامع والموهوب الذي ولد في مصير عظيم يتجاوز ما يفهمه. يجب أن يسافر بول إلى أخطر كوكب في الكون لتأمين مستقبل عائلته وشعبه. ومع ذلك، تندلع القوى الخبيثة في صراع حول إمداد الكوكب بأثمن مورد موجود، والذي يمكن أن يطلق أعظم إمكانات البشرية.

تشمل المجموعة الضخمة أيضًا ستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا، وديفيد داستمالشيان، وتشانج تشين، ويخرجه دينيس فيلنوف، لسيناريو شارك في كتابته مع جون سبايهتس وإريك روث.

وقد تم تأكيد وصول المقطع الدعائي الأول في 9 سبتمبر، حيث قدمت شركة Warner Bros إعلانًا تشويقيًا حصريًا في المسارح مع عروض Tenet. تم بالفعل تسريب بعض الصور من الدعابة عبر الإنترنت. من المقرر أن تصل Dune إلى المسارح في 18 ديسمبر.

وصلات



تعليقات