Tenet وThe New Mutants يكافحان ضد قراصنة الإنترنت

  • خبر
  • 03:17 مساءً - 1 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



بعد أيام قليلة من وصولهما إلى السينمات، يكافح فيلمي Tenet، وThe New Mutants بالفعل قراصنة الإنترنت.

ووفقا لـ "movieweb."، يواجه فيلم Tenet وThe New Mutants، وهما من أكبر الأفلام التي وصلت إلى دور العرض منذ أيام، حيث تم طرح فيلم الإثارة الجديد الذي طال انتظاره لكريستوفر نولان، بالإضافة إلى فيلم Marvel Comics الذي طال انتظاره من إنتاج شركة ديزني، والذي ورثه الاستوديو عن شركة Fox في الاندماج العام الماضي، في السينمات بعد معارك شاقة مختلفة في طريقهما إلى الإصدار. ومع ذلك، كما هو متوقع، بدأت النسخ المقرصنة من الأفلام تشق طريقها إلى الإنترنت.

أحدث نجوم كريستوفر نولان جون ديفيد واشنطن ، وروبرت باتنسون ، وإليزابيث ديبيكي ومايكل كين وكينيث براناه. وعلى الرغم من أن المراجعات المبكرة بدت مختلطة بعض الشيء، إلا أن الفيلم يتمتع حاليًا بتصنيف قوي بنسبة 82 بالمائة على Rotten Tomatoes. إنه بمثابة متابعة نولان لـ Dunkirk الحائز على جائزة الأوسكار .

أما بالنسبة إلى The New Mutants، فقد وصل أخيرًا الفيلم المليء بالرعب للمخرج جوش بون بعد سنوات من التأخير. ومن النجوم أنيا تايلور جوي وبلو هانت وهنري زاغا وتشارلي هيتون ومايسي ويليامز وأليس براغا. وبشكل حاسم، مصير الفيلم أكثر قتامة، حيث يجلس حاليًا بنسبة 35 بالمائة على Rotten Tomatoes. ما إذا كان سيتمكن من الحصول على بعض الإيرادات في شباك التذاكر أم لا وسحب ما يكفي لكسر التعادل سيكون السؤال الكبير. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يمثل تقلبًا آخر ورثته ديزني من شركة Fox، إلى جانب Stuber و Ad Astra وDark Phoenix.

وصلات



تعليقات