بوسترا جديدًا لـ No Time to Die يظهر دانيال كريج 007 وتاريخ عرضه في نوفمبر.

  • خبر
  • 10:34 صباحًا - 2 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



طٌرح ملصق جديد تمامًا لـ No Time to Die، مع الكشف عن تاريخ الإصدار في السينمات بتاريخ 12 نوفمبر القادم 2020.

وقد كشفت MGM عن الورقة الجديدة، والتي تتميز بعودة دانيال كريج، باعتباره جاسوس MI6 الأيقوني. علاوة على ذلك، كشف الاستوديو أن مقطعًا دعائيًا جديدًا سيأتي في طريقنا لاحقًا هذا الأسبوع. تمت مشاركة الملصق عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للفيلم.

ويُظهر الملصق دانيال كريج في دور 007، وهو يرتدي بدلة توكسيدو، وتأكيد إطلاق الفيلم في شهر نوفمبر.

وقد انتشرت شائعات على الإنترنت بأن الفيلم قد يتأخر مرة أخرى حتى عام 2021 . لكن دور العرض انفتحت مرة أخرى في كثير من أنحاء العالم وبدأ وضع شباك التذاكر في التحسن في الولايات المتحدة. الأمل هو أنه بحلول نوفمبر، سيكون هناك عدد كافٍ من رواد السينما المنتظمين لتبرير إطلاق فيلم جيمس بوند التالي. يقال أن الفيلم يحمل ميزانية ضخمة في حدود 200 مليون دولار ، مما يعني أنه سيحتاج إلى بيع الكثير من التذاكر لجني الأرباح. وقد سبقه فيلم Tenet، لكريستوفر نولان، الذي لديه ميزانية ضخمة مماثلة ، تم طرحه مؤخرًا دوليًا مع ظهور واعد في شباك التذاكر لأول مرة وسيُعرض في دور السينما الأمريكية بدءًا من نهاية هذا الأسبوع.

يركز فيلم No Time To Die على جيمس بوند الذي ترك الخدمة الفعلية منذ أن رأيناه آخر مرة في نهاية Specter. كان يتمتع بحياة هادئة في جامايكا. ينقطع سلامه عندما يظهر صديقه القديم في وكالة المخابرات المركزية فيليكس ليتر طالبًا مساعدته. تصبح مهمة إنقاذ عالم مختطف أكثر خطورة مما كان متوقعا. ثم يجد بوند نفسه على درب شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.



تعليقات