تهديدات بالقتل لمخرجة فيلم نتفليكس الجديد Cuties بسبب بوستر

  • خبر
  • 03:32 مساءً - 4 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



قالت مأمونة دوكوري، مخرجة فيلم Cuties، إنها تلقت تهديدات بالقتل بسبب رد الفعل العنيف من بوستر Netflix.

وكان قد أثار الملصق ضجة على الإنترنت بسبب تصوير الأطفال بشكل مثير. عاد رد الفعل العنيف إلى دوكوري التي لا علاقة لها بالمواد الترويجية.

ووفقا لـ"movieweb"، قالت المخرجة مأمونة: "حدثت الأمور بسرعة إلى حد ما لأنني، كنت أركز تمامًا على إصدار الفيلم في فرنسا. اكتشفت الملصق في نفس الوقت مع الجمهور الأمريكي. رد فعلي؟ لقد كانت تجربة غريبة. لم أر ملصق حتى بعد أن بدأت في تلقي كل ردود الفعل هذه على وسائل التواصل الاجتماعي، والرسائل المباشرة من الناس، والاعتداء علي. لم أفهم ما كان يحدث. كان ذلك عندما ذهبت ورأيت شكل الملصق ".

يركز فيلم Cuties على إيمي البالغة من العمر 11 عامًا، والتي تعيش مع والدتها، مريم ، وشقيقها الأصغر، بينما ينتظران عودة والدهما. بعد مشاهدة زمرة رقص جارتها العاصية أنجليكا، أصبحت آيمي مهووسة. تقف المجموعة في تناقض حاد مع القيم التقليدية الراسخة لمريم. ومع ذلك ، تريد إيمي أن تكون جزءًا من المجموعة وينتهي بها الأمر للانضمام إليهم.

تحدثت Netflix عن حركة رقص موحية جنسيًا في بوسترها الأصلي لـ Cuties وأصدرت ملصقًا يعرض حركة الرقص المذكورة. انفجرت وسائل التواصل الاجتماعي وتلقت مأمونة دوكوري تهديدات بالقتل نتيجة لذلك.

"تلقيت العديد من الهجمات على شخصيتي من أشخاص لم يشاهدوا الفيلم، والذين اعتقدوا أنني أصنع فيلمًا يسوق لممارسة الجنس مع الأطفال بشكل مفرط. كما تلقيت العديد من التهديدات بالقتل". في رد فعل عنيف طلب كود الرد، مما أدى إلى نيتفليكس الاعتذار علنا. تقول مأمونة دوكوري: "لقد أجرينا عدة مناقشات ذهابًا وإيابًا بعد حدوث ذلك. اعتذرت Netflix علنًا، وكذلك اعتذرت شخصيًا لي". اتصل الرئيس التنفيذي المشارك لخدمة البث المباشر تيد ساراندوس شخصيًا بالمدير للاعتذار.



تعليقات