جون ديفيد واشنطن لا يمكنه شرح Tenet

  • خبر
  • 02:00 مساءً - 5 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



صرح الممثل جون ديفيد واشنطن، بأنه غير متأكد من قدرته على شرح فيلمه الجديد TENET بشكل صحيح .

الفيلم هو أحدث جهد للكتابة والإخراج لكريستوفر نولان، تابعًا أمثال Memento، وThe Prestige، وInception والهيكلة الغريبة لـ Dunkirk - كل ذلك أكسب المخرج شهرة في الأعمال الدرامية عالية المفهوم. أحدث أعماله، Tenet، يستعد - كالعادة - لإرباك الجميع، بما في ذلك العديد من نجوم الفيلم .

ووفقا ل"screenrant"، فيلعب واشنطن، نجل الممثل الأسطوري دينزل واشنطن، شخصية تم تجنيدها في خلية منشقة حيث يقوم بمهمة مع رجل آخر يمكنه تغيير استمرارية الزمان المكاني بناءً على طلبه. انضم إلى فريق التمثيل روبرت باتنسون وإليزابيث ديبيكي ومايكل كين. ومع ذلك ، على الرغم من أنهم قاموا بدور البطولة في فيلم نولان، إلا أن أعضاء فريق تينيت أعربوا عن ارتباكهم حول قصة الفيلم وكيف يتعامل مع الوقت. الآن، حتى مع إطلاق تينيت في دور العرض، أعرب واشنطن عن أنه قد يحتاج إلى المزيد من المشاهدات قبل أن يشعر بالراحة في شرح ذلك.

وعندما سئل من قبل "CinemaBlend" ما اذا كان على استعداد للأسئلة الميدانية المتصلة بتينيت، بدا واشنطن غير متأكدة. واعترف، "لا أعتقد أنني ساقدم كل الإجابات، لكني أتوقع ما إذا كنت قد شاركت بالفعل في المعارك، وكم من الأعمال المثيرة، والشاشات الخضراء، وأشياء من هذا القبيل." يمكن لأي شخص على دراية باستخدام نولان الطموح للتأثيرات العملية (مثل مشهد القتال في الرواق في Inception ) أن يستنتج أنه ليس فقط السيناريو ولكن التنسيق وراء الكواليس لتسلسلات الحركة نفسها تستحق نظرة فاحصة.

وأضاف واشنطن: "يمكنني التعامل مع هؤلاء! لكن ستكون هناك بعض المفاهيم الأخرى التي ربما لن أتمكن من الإجابة عليها بدقة. " ومضى يقول، "أود أن أراها شخصيًا أكثر، وسأشعر بمزيد من الثقة بشأن الإجابة على الأسئلة ".



تعليقات