إليزابيث ديبيكي تأمل العودة إلى دور الشريرة في Guardians of the Galaxy 3

  • خبر
  • 09:38 صباحًا - 8 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



تأمل الممثلة إليزابيث ديبيكي أن تعود بدور الشريرة عايشا في Guardians of the Galaxy Vol. 3.

كان من المتوقع أصلًا أن تكون نهاية ثلاثية Marvel Cinematic Universe الكونية لجيمس جن في دور العرض هذا العام، ولكن كان ذلك قبل طرده ثم إعادة توظيفه من قبل ديزني. وخروجه اللحظي من Guardians of the Galaxy Vol. 3، لينضم إلى DC للقيام بـ The Suicide Squad كسلسلة تالية له، والتي أخرت خطط الجزء الثالث من حراس المجرة لعدة سنوات.

ووفقا لموقع "screenrant"، قالت ديبيكي:

"أنا أريد ذلك أنا أريد ذلك، أنا أحب [عايشا]. لقد أحببت حقًا لعب الشخصية، وأحببت صنع هذا الفيلم والعمل مع الجميع ومع جيمس، ... لقد كان حقًا عمل ممتعًا بالنسبة لي. لذلك آمل ذلك. أحيانًا أفكر في عرشها الذهبي ولباسها الذهبي، فقط أنتظر في مكان ما على الأجنحة. أحب أن أتعامل مع الأمر ثانية. أعني، أود أن أعود."

حتى كواحد من الأشرار الرئيسيين في Guardians of the Galaxy Vol. 2، لا يزال هناك مجال كبير لوحدة MCU لمواصلة استكشاف قصة عايشا. الخبر السار للجماهير والشخصية وديبيكي هو أنه يبدو أن لديها مكانًا في المخطط الكبير لـ MCU. مرة أخرى ففي عام 2017، قال المخرج Guardians of the Galaxy Vol. 2 أنه يخطط لإعادة ديبيكي في دور عايشا من أجل Guardians of the Galaxy Vol. 3 . لم يقدم أي تفاصيل أخرى حول دورها في الفيلم، لكن المؤشرات الأولية لذلك أشارت إلى إدراج عايشا.

ديبيكي هي أحد نجوم كريستوفر نولان في فيلمه الجديد Tenet، وتقوم حاليًا بجولات للترويج للفيلم.



تعليقات