فيديو: تيموثي شالاميت يواجه مخاوفه في ملحمة Dune

  • خبر
  • 07:28 صباحًا - 10 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



أصدرت شركة Warner Bros. أول مقطع دعائي رسمي لفيلم المخرج دينيس فيلنوف الذي طال انتظاره، Dune.

انتظر عشاق الخيال العلمي فترة طويلة لمشاهدة اللقطة الأولى ولا يخيب أملهم. لمرة واحدة، حيث يقع الجزء الأول من فيلم Dune، في المستقبل البعيد للبشرية، حيث يقبل دوق ليتو أتريدس، الإشراف على كوكب أراكيس الصحراوي الخطير، المعروف أيضًا باسم الكثبان. إنه المصدر الوحيد للمادة الأكثر قيمة في الكون، "البهار"، وهو دواء يطيل عمر الإنسان، ويوفر مستويات تفكير فوق طاقة البشر، ويجعل السفر عبر الفضاء القابل للطي ممكنًا. على الرغم من أن ليتو يعرف أن الفرصة هي فخ معقد نصبه أعداؤه، فإنه يأخذ خليلة بيني جيسريت ليدي جيسيكا، وابنه الصغير ووريثه بول، والمستشارين الأكثر ثقة لأراكيس. يتحكم ليتو في عملية تعدين التوابل، والتي أصبحت محفوفة بالمخاطر بسبب وجود ديدان رملية عملاقة. تقود خيانة مريرة بول وجيسيكا إلى الفريمن، وهم سكان أراكيس الأصليون الذين يعيشون في أعماق الصحراء.

الفيلم من بطولة تيموثي شالاميت، مع جايوس هيلين موهيام من شارلوت رامبلينج، بينما يشارك من أفراد قبيلة فريمين خافيير بارديم في دور ستيلجار، زعيم قبيلة، وزندايا في دور تشاني، وريبيكا فيرجسون، وأوسكار إيزاك، وجوش برولين، وستيلان سكارسجار، وديف باوتيستا، وستيفن ماكينلي هندرسون، وديفيد داستمالشيان، وتشانج تشن، وشارون دنكان بروستر، وجيسون مومو.


بالنسبة إلى تاريخ إصدار فيلم Dune، فيبدو أن المخرج ووارنر برذر، لا يزالان يستهدفان يوم 18 ديسمبر . مع ما يقال ، لن يكون من المفاجئ على الإطلاق رؤية الفيلم يتأخر حتى عام 2021. اعترف فيلنوف مؤخرًا أنه يركض إلى خط النهاية لإنهاء المؤثرات المرئية، مضطرًا إلى العمل في تورنتو بينما بقية الفيلم الطاقم في لوس أنجلوس. مهما كانت الحالة، فإن الضجيج حقيقي الآن بعد أن تم إصدار اللقطات الرسمية الأولى للعالم.



تعليقات