شازام يعود بعائلته كاملة في Shazam 2

  • خبر
  • 07:35 مساءً - 15 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



سيكون لعائلة شازام، دور أكبر في الجزء الثاني من السلسلة Shazam: Fury of the Gods.

فبعد أن تم انتقاد Warner Bros. وDC Films كثيرًا خلال الأيام الأولى من DC Extended Universe بسبب وجود أفلام مظلمة وقاتمة في أحداثها، قرروا أن يكون Shazam! أبعد من ذلك.

من المقرر أن يعود Shazam وإخوته الحاضنون الأقوياء حديثًا في الجزء الثاني، والتي كشف مؤخرًا عن عنوانه، Shazam: Fury of the Gods. وخلال DC FanDome (عبر Comicbook)، وُجه سؤال إلى المخرج ديفيد ساندبيرج، ما إذا كانت عائلة Shazam ستكون أكثر انخراطًا في Shazam 2 وكان رده "بالتأكيد". لم يكشف عن تفاصيل دورهم في التكملة لكنه سخر من أن وقت المشاهدة المتزايد يجب أن يثير المشجعين.

لذلك يجب أن تعني عودة عائلة Shazam في Shazam 2 أن الممثلين الذين لعبوا تلك الأجزاء يجب أن يعودوا جميعًا. شهد الفيلم الأول قيام ميشيل بورث بدور ماري برومفيلد، وميجان جود بلعب دارلا دادلي، وروس بتلر يلعب يوجين تشوي، وآدم برودي يلعب فريدي فريمان، ودي جي كوترونا يلعب بيدرو بينيا.

الآن بعد أن تم التأكيد على أن عائلة Shazam ستعود إلى Shazam 2 بسعة أكبر، يجب أن يشعر المعجبون بالحماس في هذا الفيلم. فبدلاً من وجود بطل واحد في طليعة قصته، سيكون لدى Shazam 2 ما لا يقل عن خمسة أشخاص مؤثرين لاستخدامهم طوال الوقت. ت



تعليقات