كولين تريفورو: باقي أيام قليلة من التصوير وننتهي من Jurassic World 3

  • خبر
  • 08:53 مساءً - 19 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



تم الآن إعادة التصوير في Jurassic World 3، وتشغيله بعد توقف مؤقت في الإنتاج، في وقت سابق من هذا العام.

والآن، قدم المخرج كولين تريفورو، تحديثًا لكيفية سير الأمور وراء الكواليس، مشيرًا إلى أنه على الرغم من الظروف الصعبة، فإن كل شيء لا يزال على المسار الصحيح.

ووفقا لـ "movieweb"، قال المخرج: "نحن في الوقت المناسب في جدول التصوير. من الواضح أنه ليس من السهل التصوير في هذه الظروف. الجميع يفعل ما نريده. والجميع منضبط للغاية، ويبقي على مسافة، ويرتدي قناعه. كل شيء في حوزتنا لتحقيق ذلك. لذا على الرغم من هذا التأجيل بسبب الأزمة الصحية، فنحن في الموعد المحدد. إنه إنتاج ضخم حقًا، لم ننتهي بعد. لا يزال أمامنا أسابيع قليلة للتصوير".

تم استئناف تصوير الفيلم في يوليو بعد توقف الإنتاج في مارس. وانتهى الفيلم الأخير في السلسلة الحالية، Jurassic World: Fallen Kingdom، بعدة أنواع مختلفة من الديناصورات التي يتم تهريبها من جزيرة Jurassic World لمزاد في السوق السوداء ينتهي، بالطبع، بشكل سيء. مع إطلاق الديناصورات الآن على العالم، ستشهد Jurassic World: Dominion عودة كريس برات ، وبرايس دالاس هوارد جنبًا إلى جنب مع الثالوث المقدس للفيلم الأصلي، حيث يلعب الدكتور آلان جرانت دوره سام نيل والدكتورة إيلي الذي تلعبه لورا درين، والدكتور إيان مالكولم، يلعبه مرة أخرى جيف جولدبلوم.

وبحسب ما ورد، ستظهر الشخصيات من Jurassic Park الأصلي بشكل بارز في التكملة القادمة للمخرج كولين تريفورو. في حين أننا ما زلنا لا نعرف بالضبط كيف سيتناسبون مع الإجراءات،

آمل أن يتم إطلاق فيلم Jurassic World: Dominion في 11 يونيو 2021 كما هو مقرر مع التصوير بشكل جيد.


تعليقات