"Watchmen" يكتسح حفل جوائز Emmy ودامون ليندلوف يوضح مصير المسلسل

  • خبر
  • 12:07 مساءً - 21 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



اكتسح مسلسل إتش بي أو "Watchmen" الجوائز خلال الحفل ال72 من توزيع جوائز أكاديمية فنون التلفاز Emmy، حيث نجح العمل في حصد الجوائز الرئيسية كأفضل مسلسل قصير وأفضل ممثلة في مسلسل قصير لريجينا كينج، وأفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير ليحيى عبدالمتين الثاني، بجانب فوز العمل بالعديد من الجوائز المختلفة في مجالات التصوير والأزياء ليصبح إجمالي ما حصده العمل 10 جوائز مختلفة.

وخرج دامون ليندلوف مؤلف العمل عن صمته فيما يخص مستقبل المسلسل، حيث أعلن عن سعادته الكبيرة بنجاح العمل بصورة لم يتصورها، وأكد أن فكرة إنتاج موسم ثاني من القصة تعتبر خيانة بسبب تقديم المسلسل في فئة الأعمال القصيرة وهو لا يحب تغيير ذلك واستغلال نجاح العمل، حيث أضاف "Watchmen هي قصة أحببتها منذ كنت في الثالثة عشر من عمري، ومن حق أي مؤلف أن يكتب قصته عنها حسب وجهة نظره". كما صرحت بطلة العمل والفائزة بجائزة أفضل ممثلة ريجينا كينج عن صعوبة عودتها للدور في حالة عدم وجود ليندولف في طاقم الكتابة.

يدور المسلسل في عالم ذو تاريخ مختلف لكنه يتقاطع مع التاريخ الحقيقي، يعاني مجموعة من حراس الليل المقنعين والأبطال من المطاردة من قبل الشرطة والسلطات، بسبب اعتبارهم خارجين على القانون.



تعليقات