جيمس كاميرون يؤكد على قرب الانتهاء من تصوير Avatar 3

  • خبر
  • 06:07 مساءً - 26 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



يقول المخرج جيمس كاميرون، إن فيلم Avatar 3 قد انته تقريبًا من التصوير.

لقد مر أكثر من عقد من الزمان منذ أن تم عرض فيلم Avatar عام 2009 الناجح بشكل كبير في دور العرض، وأصبح الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق حتى تصدره Avengers : Endgame العام الماضي.

كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر وصول Avatar 2 منذ ذلك الحين، لكن كاميرون كان مشغولاً ليس فقط بمشاهدة واحدة، ولكن أربعة تكميلات للفيلم الرائج الذي حقق نجاحًا كبيرًا في نفس الوقت. تلقى إنتاج الأفلام نجاحًا كبيرًا هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن تم منح كاميرون كل الوضوح لاستئناف التصوير في يونيو بعد عدة تأخيرات.

الجزء الأول من سلسلة أفلام الخيال العلمي جاء بعد المحارب المخضرم جيك سكالي (سام ورثينجتون)، الذي تم إرساله في مهمة إلى باندورا، حيث يلتقي مع نايفا، السكان الأصليين على كوكب الأرض. عند إطلاقه، كان الجمهور مذهولًا من التأثيرات المرئية الرائدة للفيلم والتجربة السينمائية الغامرة. كان لدى التكميلات التي طال انتظارها الكثير لتعيشها، لكن يبدو أن كاميرون أخذها بالفعل إلى آفاق جديدة. بينما تم الاحتفاظ بالتفاصيل المحيطة بـ سام ورثينجتون بشكل أساسي،

تكشف الصور الجديدة من الفيلم بأن معظم أحداث الفيلم ستحدث تحت الماء.

وخلال مقابلة فردية مع أرنولد شوارزينجر، لترويج للقمة العالمية النمساوية لعام 2020، أكد كاميرون أن Avatar 3 قد انتهى تقريبًا من التصوير. وأوضح أنه نظرًا لضياع حوالي أربعة أشهر ونصف من الإنتاج بسبب فيروس كورونا، تم تأجيل Avatar 2 إلى إصدار ديسمبر 2022، ولكن سيتم إنهاء Avatar 3 خلفه مباشرة.

قال كاميرون: "لقد أكملنا مائة بالمائة في Avatar 2 وونحن نوعًا ما أكملنا خمسة وتسعين بالمائة في Avatar 3."


تعليقات