فيديو: إعلان تشويقي لـ Monster Hunter ونقل تاريخ الإصدار إلى ديسمبر

  • خبر
  • 10:32 صباحًا - 4 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



مع إصدار إعلان تشويقي لفيلم الإثارة المنتظر Monster Hunter، للندمة ميلا جوفوفيتش، تم نقل موعد إصدار الفيلم حتى ديسمبر المقبل.

يتبع الفيلم وحدة عسكرية خاصة بقيادة الكابتن ناتالي أرتميس، حيث تصارع الوحوش في عالم غامض بعد سقوطها عبر بوابة. أثناء وجودها على هذا الكوكب، تواجه ناتالي وقواتها صيادًا، يلعبه الفنان التايلاندي العسكري توني جا، الذي يساعدهم على البقاء على قيد الحياة في العالم ومحاربة الوحوش أثناء بحثهم عن طريقة للعودة إلى ديارهم.

فيلم Monster Hunter الذي طال انتظاره، والذي يُنظر إليه على أنه مشروع شغوف لمخرج Resident Evil Anderson، قيد التطوير منذ عام 2012. ومع ذلك، لم يتم الإعلان رسميًا عن الفيلم إلا في أكتوبر 2018، عندما كشفت المخرج أن الإنتاج قد بدأ في مونستر هنتر في كيب تاون.

كان Monster Hunter ، في الأصل على وشك الظهور لأول مرة في السينمات في الولايات المتحدة في 4 سبتمبر 2020. ولكن بسبب وباء Covid-19 ، تمت إزالته من تقويم الخريف. ثم أعادت شركة Sony Pictures Releasing جدولة الفيلم لإصداره في 23 أبريل 2021 . ولكن كما يبدو الآن، سيفتح Monster Hunter في دور العرض هذا العام بعد كل شيء.


تعليقات