سبايك لي يعلن مقتل الممثل توماس جيفرسون بيرد في ظروف غامضة

  • خبر
  • 02:58 مساءً - 5 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



أكدت إدارة شرطة أتلانتا لصحيفة Variety أن الممثل توماس جيفرسون بيرد، الذي شارك في العديد من أفلام سبايك لي، قُتل في أتلانتا يوم السبت الماضي. عن عمر 70 عاما.

وقد تم إرسال ضباط شرطة أتلانتا، ردًا على مكالمة حول شخص مصاب في الساعة 1:45 صباحًا وعند الوصول، حدد الضباط موقع بيرد وتعرفت عليه، وأعلنت وفاته متأثراً بجروحه في ظهره.

يعمل المحققون في جرائم القتل على تحديد الظروف المحيطة بالحادث، والتحقيق مستمر حاليًا. تخبر إدارة شرطة أتلانتا Variety أن المعلومات أولية بطبيعتها ويمكن أن تتغير مع استمرار التحقيق أو ظهور معلومات جديدة.

ظهر بيرد في العديد من أفلام لي، بما في ذلك "Clockers" و"Get on the Bus" و"Bamboozled" و"Chi-Raq" و "Red Hook Summer" و"Girl 6" و "Da Sweet Blood of Jesus". كما كان له أدوار في فيلم "Brooklyn's Finest" لأنطوان فوكوا. وغيرها من الأعمال

وقد نشر سبايك لي الخبر على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام وكتب قائلا:

"أنا حزين للغاية لإعلان القتل المأساوي لأخينا الحبيب توماس جيفرسون بيرد الليلة الماضية في أتلانتا ، جورجيا. توم هو رجلي. هنا أدناه تراه على أنه الشخصية المخيفة إرول بارنز في CLOCKERS. قام الأخ بيرد أيضًا بعمل ثانك في مفاصلي - تشي-راك ، دم يسوع الحلو ، RED HOOK SUMMER، بامبوزل ، حصل على المباراة ، انضم إلى الحافلة ، فتاة 6 وساعة. نرجو أن نتمنى جميعًا التعازي والبركات لأسرته. ارقد في سلام يا أخي بيرد.



تعليقات