مع تأجيل الأستوديوهات العالمية لأفلامها.. سوني تطرح Monster Hunter ديسمبر 2020

  • خبر
  • 01:48 مساءً - 10 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



في الوقت نفسه، بينما تتدافع الاستوديوهات لتأجيل جميع ألقابها لعام 2020 إلى عام 2021 بسبب الأزمة الصحية العالمية المستمرة، اتخذت شركة Sony قرارًا جريئا لنقل Monster Hunter بالفعل إلى تقويم الإصدار.

كان من المقرر في الأصل افتتاح إصدار الشاشة الكبيرة من سلسلة ألعاب الفيديو Capcom الناجحة في 4 سبتمبر من هذا العام، ولكن تم تأجيلها في البداية سبعة أشهر إلى أبريل 2021. ومع ذلك، سيتم افتتاحه الآن في الولايات المتحدة في 30 ديسمبر من هذا العام، في نفس الوقت الذي حددته Sony مسبقًا لـ Escape Room 2 (الآن غير مؤرخ).

تتبع قصة الفيلم عندما تنقل عاصفة رملية غير متوقعة الملازم أرتميس (ميلا جوفوفيتش) ووحدتها (تي آي هاريس، ميجان جود، دييجو بونيتا) إلى عالم جديد، يصاب الجنود بالصدمة لاكتشاف أن هذه البيئة المعادية وغير المعروفة هي موطن لحوش هائلة ومرعبة لقوتهم النارية. في معركتهم اليائسة من أجل البقاء، تواجه الوحدة الصياد الغامض (توني جا)، الذي تسمح له مهاراته الفريدة بالبقاء متقدمًا بخطوة على المخلوقات القوية. بينما يبني أرتميس والصياد الثقة ببطء ، تكتشف أنه جزء من فريق بقيادة الأدميرال (رون بيرلمان). يواجهون خطرًا كبيرًا لدرجة أنه قد يهدد بتدمير عالمهم.


تعليقات