صور جديدة من الفيلم المنتظر "The Batman" تظهر باتينسون وكولين فاريل في جنازة

  • خبر
  • 01:22 مساءً - 13 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



بعد تشخيصه بفيروس كورونا قبل عدة أسابيع، عاد روبرت باتينسون للعمل بفيلمه القادم باتمان.

وقد طرحت العديد من الصور الجديدة على الإنترنت، حيث عاد باتينسون في دور بروس واين لتصوير مشهد جنائزي واضح. إلى جانب العشرات من الإضافات الذين يلعبون المعزين، يمكن رؤية باتينسون مرتديًا بدلة سوداء خارج قاعة سانت جورج، في جوثام سيتي هول. يمكن أيضًا رؤية زوي كرافيتز وجون تورتوروفي صورة أخرى.

كان الطريق إلى عرض The Batma في السينما صعبًا للغاية، على أقل تقدير. إلى جانب العديد من الإنتاجات السينمائية الرئيسية الأخرى، حيث تم إيقاف التصوير مؤقتًا في وقت مبكر من الإنتاج، وتم إغلاقه في مارس بسبب مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة. ولم يكن حتى سبتمبر موعد استئناف التصوير، ولكن بعد ثلاثة أيام فقط، روبرت باترسون أعطيت له التشخيص الإيجابي، وعلى الفور وقف الإنتاج مرة أخرى. بعد انتظار دام أسبوعين، استؤنف التصوير، على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة باتينسون علنًا في المجموعة.

بطبيعة الحال، أدت هذه التأخيرات المستمرة أيضًا إلى تأجيل موعد العرض الأول عدة مرات. تم تعيين الفيلم في البداية لإصداره في يونيو 2021، وتم تأجيله إلى أكتوبر 2021 لحساب تأخيرات الإنتاج. تم تأجيله مؤخرًا مرة أخرى، هذه المرة حتى مارس 2022.



تعليقات