جال جادوت تحصل على أجر عن Wonder Woman 1984 يعادل 33 ضعفا ما كسبته عن الجزء الأول

  • خبر
  • 07:49 مساءً - 14 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



بعد أن كسبت 300000 دولار فقط لأفلامها الثلاثة الأولى من DCEU، سجلت جال جادوت راتبًا أعلى بـ 33 ضعفًا عن فيلم Wonder Woman 1984.

تلقت جادوت زيادة كبيرة في الأجور عن Wonder Woman 1984، وسجلت راتبًا يعادل 33 ​​ضعفًا لما كسبته عن الفيلم الأول. عندما تم اختيار جال لأول مرة على أنها Diana Prince، المعروفة أيضًا باسم Wonder Woman، لـ DCEU، كان دورها الأكبر هو جيزيل حربو في Fast and Furious. جعلها تسجل جزء المرأة المعجزة رسميًا وتصبح نجمة عالمية، والآن لديها عدد كبير من المشاريع البارزة في الطريق، مثل Death on the Nile، وRed Notice لـ Netflix، وفيلم كليوباترا الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا مع المخرجة Wonder Woman باتي جينكينز.

ظهرت جال جادوت حتى الآن في ثلاثة أفلام DCEU، بدءًا من 2016 Batman v Superman: Dawn of Justice. رابعها، Wonder Woman 1984، ومن المقرر إطلاقه في يوم عيد الميلاد هذا العام بعد أن تم دفعها عدة مرات، على الرغم من أن الكثيرين يتوقعون تأخيرًا آخر .

على الرغم من الطريق الطويل للإصدار، فإن Wonder Woman 1984 هو واحد من أكثر الأفلام توقعًا، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن Wonder Woman لعام 2017 قد تم استقباله جيدًا من قبل الجماهير والنقاد. من المتوقع أن تجد ديانا بعد سنوات من مغامرتها الفردية الأولى حيث تواجه تهديدات جديدة وظهور حبها المفقود ستيف تريفور (كريس باين).

وصلات



تعليقات