شوتايم تُعلن عن عودة "Dexter" بموسم جديد

  • خبر
  • 04:19 مساءً - 15 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



بعد سنوات عديدة من خيبة أمل جمهور سلسلة الجريمة الشهيرة "Dexter" والتي اشتهرت منذ 2006 وحتى 2012، وبالنهاية المخيبة للأمال والتي جاءت بلا ملامح أو إنهاء المحاور الرئيسية للعمل مما جعل الحلقة الأخيرة تحصل على تقيمات كواحدة من أسوء الحلقات التلفزيونية على الإطلاق، أعلن صناع المسلسل وشبكة شوتايم عن عودة العمل في موسم تاسع من جديد لاستكمال القصة.

الموسم التاسع يشهد عودة بطل السلسلة الرئيسي مايكل سي. هول وسيتكون من 10 حلقات تُعرض في وقت لاحق من عام 2021، وصرح رئيس شبكة شوتايم جاري ليفن "ديكستر هو مسلسل مميز للغاية، جودة العمل وقاعدته الجماهيرية الكبيرة ساعدتنا كشبكة في وضع قدمنا على خريطة الفن والشبكات التلفزيونية، وكان لدينا الرغبة دائمًا في إعادة المسلسل من جديد بعد النهاية المفتوحة ولكن كنا بحاجة لسيناريو قوي يُعيد الأمور، وأنا سعيد لأعلن أن مايكل سي. هول وكلايد فيليبس قد وجدوا بالفعل ضالتهما بسيناريو قوي، ولا نطيق الانتظار للعودة وتصوير الموسم وعرضه للعالم."

قرار عودة المسلسل تم اتخاذه بالفعل منذ نهاية الموسم الثامن، وبشكل خاص أخبر جاري ليفن صناع العمل منذ عامين عن رغبته في سيناريو وحبكة قوية لإعادة العمل من جديد، وفي خلال فيديو عبر موقع تويتر طرحت شبكة شوتايم الإعلان التشويقي للعمل المنتظر عرضه في 2021.



تعليقات