فيديو.. الإعلان الترويجي لمسلسل النجم كيفانش تاتليتوج"إصطدام" على زي الوان

  • خبر
  • 06:16 مساءً - 7 نوفمبر 2020
  • 1 صورة



في يومنا هذا تفوقت الدراما التركية على الجميع لتترأس نسب المشاهدة وتصبح حديث الجميع ومن أكثر ما يتعلق به المشاهدين.

فبالرغم من طول المسلسلات الكبير بنسبة لا تقارن مع طول المسلسلات العربية إلا أننا نتابعها بكل حماس وشوق! ففي الدراما التركية نجد التنوع والتجديد هو سيد الموقف دائماً، فمن الممكن أن يتابع المشاهد 3 مسلسلات تركية في الوقت ذاته والتعلق بكل منها على حداً من شدة الاختلاف بينها. و من كثر تعلقنا بالمسلسلات وحبكاتها بتنا نعرف أسماء الممثلين بأسماء شخصياتهم بالمسلسل.

ومن أكثر هذه الأسماء شهرة هو إسم "مهند" المعروف من نور ومهند، فبالرغم من قيامه بالعديد من الأدوار الناجحة جداً إلا أنه مازال يعرف عنه في العالم العربي ب "مهند".

إسم مهند الحقيقي هو كيفانش تاتليتوج، وهو ممثل وعارض أزياء شهير، عرفه الجمهور العربي في دور مهند، ولد في مدينة أضنة في 27 أكتوبر عام 1983م، من أصل بوسني، عمل كلاعب كرة سلة، وبعد إصابته لم يستطيع تحقيق حلمه باللعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، ثم اتجه للعمل كعارض أزياء عام 2002م، ونجح في هذا المجال كثيراً، وتوج أفضل عارض أزياء في العالم، ثم بدأ بالعمل كممثل في مسلسل نور والذي اشتهر كثيرا على المستوى العربي، والذي ساهم في شهرته حتى الآن وأصبح واحداً من أهم نجوم السينما والتلفزيون التركي في وقت قصير جداً.

من أحدث أعماله مسلسل الأكشن "إصطدام"، حاز هذا المسلسل على الكثير من الإعجاب لما يحمله من حبكات مختلفة وجديدة على الدراما التركية.

تبدأ أحداث المسلسل عند اصطدام أربع سيارات، ويكون هذا الإصطدام وكأن أقدارهم أصبحت مرتبطة مع بعضها.

من الحلقة الأولى حصل المسلسل على إشادة كبيرة من المشاهدين، فقصته بها الكثير من الأحداث والقصص المختلفة، مزيج من العاطفة والمغامرة والأسى.

يمكنكم مشاهدة مسلسل "اصطدام" الآن على قناة زي ألوان من السبت إلى الخميس في الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.



تعليقات