حصاد فني 2020: انفصال مشاهير الفن والسينما الأجانب

  • مقال
  • 09:50 صباحًا - 14 ديسمبر 2020
  • 19 صورة



بطريقة ما، كان عام 2020 عامًا مثل أي عام آخر: أزواج المشاهير غير مرتبطين، وهناك العديد من قصص الحب التي تحطمت. وعلى الرغم من أن وباء COVID-19 أحدث العديد من التغييرات في عالمنا الحديث، إلا أن هوليوود ظلت مكانًا صعبًا لتكوين علاقات دائمة. فما بين أخبار انفصال أرمي هامر، وأوليفيا وايلدا، وهكذا جيرارد باتلر،،، وغيرهم من العلاقات القوية طويلة الأمر التي لم تستمر.

وفي ما يلي نظرة على أكثر الأزواج والمشاهير الذين انفصلوا في عام 2020. اقرأها وابكي حرفيًا.

أوليفيا وايلد وجيسون سوديكيس

أكد مصدر لـ ET في 14 نوفمبر أن الزوجين انفصلا، وألغا خطوبتهما بعد تسع سنوات معًا.

وقال المصدر: "لم تكن هناك أي دراما أو فضيحة على الإطلاق، لم يعودا كزوجين. إذا كنت تبحث عن قصة مثيرة ، فليس هناك قصة".

وأضاف المصدر، الذي أوضح أنهما يشاركان بنسبة 100٪ في حياة أطفالهما: "بالطبع أطفالهما هم أولويتهما الأولى وفي طليعة أي قرار يتخذونه".

بدأت مخرجة Booksmart ونجم Ted Lasso المواعدة في نوفمبر 2011، وهم آباء لطفلين؛ ابن أوتيس 6، وابنة ديزي 4.

تراجي ب. هينسون وكلفن هايدن

في عام 2018، توجهت هنسون إلى Instagram لتعلن، بأسلوب الهاشتاج "#sheisofficiallyoffthemarket". انفصالها عن نجم الإمبراطورية كلفن هايدن، الظهير المتقاعد في اتحاد كرة القدم الأميركي الذي فاز بحلقة سوبر بول مع إنديانابوليس كولتس.

يٌذكر أن الزوجان تواعدا لمدة عامين تقريبًا قبل خطوبتهما وبدأت هينسون كما لو كانت واثقة من فوزها بحب إلى الأبد. "أنا سعيدة في حياتي الشخصية، وأخيرا فقد حدث لي"،

لكن هينسون وهايدن لم يتزوجا - في أكتوبر، قالت هينسون، 50 عامًا، لـ The Breakfast Club إنها وهايدن البالغ من العمر 37 عامًا قد انفصل.

ديمي لوفاتو وماكس إيريش

انتقلت هذه العلاقة من صفر إلى 60 وعادت إلى الصفر في كل شيء تقريبًا.

ففي مارس، بدأت لوفاتو وإيريك المواعدة. في مايو، أعلنوا عن علاقتهما عبر عرض رائع في فيديو أريانا جراندي وجوستين بيبر لأغنية Stuck With U.

وفي (يوليو)، أعلنت لوفاتو على Instagram. ارتباطها رسميا وبعد حوالي شهرين، كانت لوفاتو، 28 عامًا، وإيريك، 29 عامًا، انفصالهما، وقال مصدر لـ ET في 24 سبتمبر: "لقد كان قرارًا صعبًا، لكن ديمي وماكس قررا أن يسلكوا طريقهما المنفصل للتركيز على حياتهما المهنية" . "لديهما احترام وحب لبعضهما البعض وسوف يعتزون دائمًا بالوقت الذي يقضونه معًا."

جيرارد باتلر ومورجان براون

أفادت عدة منافذ في أغسطس أن النجم السينمائي، وصديقته انفصلا بعد أكثر من ست سنوات معًا.

بدأ بتلر وبراون المواعدة في عام 2014. إنه النجم الوسيم القوي لـ 300 وسلسلة Fallen، وهي مصممة عقارات.

كان الاثنان زوجًا متوقفًا عن الظهور مرة أخرى، وقد ظهرت صور لهما على الشاطئ في عام 2017. في الصور التي حصل عليها Just Jared في أغسطس عام 2020، شوهد الزوجان معًا في فينيس بيتش، كاليفورنيا. لكن يبدو أن عبثهما المقنع لم يخدمهما. كان الأشخاص أول منفذ ينقل أخبار انقسامهم الأخير.

مايلي سايروس وكودي سيمبسون

قال مصدر مقرب من سايروس "لا شيء يكسر مثل القلب" والمغني الأسترالي لـ ET في 13 أغسطس أن الزوجين قد انفصلا. حدث الانفصال قبل أسابيع، لكن سبب الانقسام غير معروف. يعتقد المعجبون أن مايلي ألمحت إلى تفككهما في منشور على Instagram في وقت سابق من هذا العام، حيث علقت عليه، "إلى الأبد وليس أكثر من أي وقت مضى. #MidnightSky هو الطريق الذي أسلكه ... عالياً في السحب.

بدأ الثنائي المواعدة في أكتوبر 2019، بعد علاقتها الرومانسية القصيرة مع Kaitlynn Carter. وفي أغسط الماضي، انفصلت سايروس عن زوجها آنذاك ليام هيمسورث. وتم الانتهاء من طلاقهما في يناير.

جينيفر جارنر وجون ميلر

قالت الممثلة ورجل الأعمال أنهما انفصال بعد قرابة عامين من المواعدة، ووفقًا لتقارير متعددة في أوائل أغسطس. ووفقًا لصحيفة Us Weekly، افترقنا عن "شروط ودية للغاية". اندلعت الأخبار في أكتوبر 2018 أن جارنر كانت تواعد ميلر بعد إنهاء طلاقها من بن أفليك.

وأخبر أحد المصادر ET في ذلك الوقت أن الاثنين كانا يتواعدان لبضعة أشهر، وقد انفصلا.

تراسي مورجان وميجان وولوفر

مورجان وزوجته يفترقان. أعلن الممثل الكوميدي البالغ من العمر 51 عامًا عن الأخبار في بيان إلى ET في 29 يوليو، قائلاً: "للأسف، بعد ما يقرب من خمس سنوات من الزواج، تقدمت أنا وميجان طلبًا للطلاق. هذا وقت صعب لجميع المعنيين، لذلك أنا أطلب منك من فضلك احترام خصوصيتنا".

أكد متحدث باسم محكمة نيو جيرسي العليا لـ ET أنه تم تقديم شكوى طلاق لتقديمها من قبل محامي الممثل في نفس اليوم الذي اندلعت فيه الأخبار. وأضاف المتحدث أنه على الأرجح سيتم إغلاق هذه القضية. مورجان وولوفر، 33 عامًا، انخرطا في عام 2011 بعلاقةـ وتزوجا في أغسطس 2015 . ويتشاركان ابنة تبلغ من العمر 7 سنوات.

راشيل بيلسون وبيل هادر

وفقا لتقارير متعددة في يوليو أشعل الاثنان شائعات رومانسية عن ارتباط الاثنان، في أوكلاهوما، مسقط رأس هادر،

ثم ظهرا لأول مرة على السجادة الحمراء كزوجين في وقت سابق في حفل جولدن جلوب 2020 في يناير. وسار بيلسون وهادر على السجادة معًا، احتفالًا بحبهما المكتشف حديثًا وترشيحه الثاني على التوالي لأفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني - موسيقي أو كوميدي لباري.

احتفظ الاثنان بحياة شخصية خاصة للغاية ولم يُعرف الكثير عن علاقتهما. شارك الممثلان في بطولة The To Do List في عام 2013، والذي كتبته وأخرجته زوجة هادر آنذاك، ماجي كاري.

هادر وكاري - اللذان يتشاركان ثلاث بنات معًا، هانا 10 سنوات، وهاربر 7 سنوات، وهايلي 5 سنوات - انفصلوا في عام 2017، وبيلسون، في الوقت نفسه، هي أم لابنتها براير روز البالغة من العمر 5 سنوات.

أرمي هامر وإليزابيث تشامبرز

بعد 13 عامًا معًا، يدعوة هامر وتشامبرز بالانفصال. أعلن الزوجان، اللذان تزوجا في عام 2010، على Instagram أنهما قد وصلتا إلى نهاية علاقتهما الرومانسية.

كانت رسالتهما مصحوبة بصورة لهم عندما التقوا لأول مرة. "ثلاثة عشر عامًا كأفضل الأصدقاء ورفاق الروح والشركاء ثم الآباء. لقد كانت رحلة رائعة، لكننا معًا، قررنا قلب الصفحة والمضي قدمًا من زواجنا. ومع دخولنا في الفصل التالي، فإن أطفالنا وقال هامر، 33 عاما، وتشامبرز 37 عاما، في بيان مشترك، إن العلاقة كوالدين مشاركين وأصدقاء أعزاء ستظل أولويتنا. "نحن نتفهم أن هذه الأخبار تفسح المجال للحوار العام، ولكن من أجل مصلحة أطفالنا وعائلتنا، فإننا نطالب بالخصوصية والتعاطف والحب خلال هذا الوقت."

الزوجان لديهما طفلان، ابنة هاربر البالغة من العمر 5 سنوات وابن فورد البالغ من العمر 3 سنوات.

كلارك جريج وجنيفر جراي

لقد ذهب الممثلون في طريقهما المنفصل بعد ما يقرب من عقدين من الزمن معًا.

شاركت الممثلة Dirty Dancing ونجم Marvel أنهما "تبكيان تمامًا" أثناء نشر إعلانات متطابقة عبر كل من Instagram في 3 يوليو. "بعد 19 عامًا معًا، انفصلنا في يناير، مع العلم أننا سنظل دائمًا عائلة تحب بعضنا البعض وتقدرها وتهتم بها"،

قاما بتعليق صورة لأنفسهما في أوقات أكثر سعادة. "لقد اتخذنا مؤخرًا القرار الصعب بالطلاق، لكننا ما زلنا مقربين ونشعر بامتنان عميق للحياة التي شاركناها والابنة الرائعة التي قمنا بتربيتها.

جوردانا بروستر وأندرو فورم

انفصل الزوجان بعد 13 عامًا من الزواج.

تقدمت بروستر بطلب للطلاق قبل عطلة الرابع من يوليو، وأكدت نجمة سريع وغاضب لET طلب الطلاق بعد ظهور تقارير تفيد بأن الزوجان قد "انفصل بهدوء" في وقت سابق من هذا العام.

تواصلت ET مع الزوجان للتعليق. اجتمعت الممثلة والمنتج السينمائي في مجموعة The Texas Chainsaw Massacre: The عام 2006، والذي تألق فيه بروستر. وأعلنا خطوبتهما في نوفمبر من ذلك العام وتزوجا في حفل خاص في جزر الباهاما في مايو 2007. بروستر 40، وفورم 48، يشتركان في ولدين، جوليان وروان.

كريستينا ريتشي وجيمس هيرديجن

قدمت ريتشي طلبًا للطلاق، ويمكن لـ ET أن تؤكد ذلك. وبحسب سجلات المحكمة، تقدمت الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا بطلب الطلاق في 2 يوليو.

TMZ - التي كانت أول من أبلغ عن الأخبار - أفادت بأنها تقدمت إلى محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا، مشيرة إلى اختلافات لا يمكن التوفيق بينها كسبب للانفصال عن منتج الفيلم.

وبحسب ما ورد حصلت ريتشي أيضًا على أمر حماية طارئ من قبل رجال الشرطة بعد أن ادعت أن مشاجرة وقعت وأن هيردجن بصق عليها.

تواصلت ET مع الممثلة ريتشي لتعليق. حيث التقى الاثنان في مجموعة من سلسلة ريتشي قصيرة Pan Am، في عام 2011 وتزوجا في أكتوبر 2013. وهما يشتركان في ابن عمره 5 سنوات، فريدي.

ميجان فوكس وبريان أوستن جرين

انفصل الزوجان مرة أخرى بعد ما يقرب من 10 سنوات من الزواج. في بيفرلي هيلز، وأكد الممثل الأخبار على أحدث حلقة من بودكاست له يوم 18 مايو، بعد أسابيع من التكهنات

حيث قال جرين: "أردت أن يسمع الجميع كل شيء مني، وهذا كل شيء". قال الممثل البالغ من العمر 46 عامًا إنه بدأ مع فوكس في الزواج في نهاية العام الماضي، بعد أن ابتعد فوكس عن تصوير فيلم لمدة خمسة أسابيع. "لم يفعل أي منا أي شيء مع بعضنا البعض. كانت دائمًا صادقة معي. لقد كنت دائمًا صادقًا معها ،" قال. "لقد كانت لدينا علاقة مذهلة. سأحبها دائمًا. وأنا أعلم أنها ستحبني دائمًا وأعرف أن ما بنيناه هو حقًا رائعًا ومميزًا حقًا كعائلة."

بدأ فوكس وجرين المواعدة في عام 2004 وتزوجا في عام 2010. يتشاركان ثلاثة أبناء: نوح 7 أعوام، بودي 6، وحونيري 3.

تقدمت فوكس بطلب الطلاق من جرين في عام 2015، ولكن في مايو التالي، أصبحت فوكس حاملاً بطفلها الثالث وأكدت أنها تصالحت مع جرين . في أبريل 2019، تقدمت فوكس رسميًا بقضية طلاقها ضد جرين.

تيموثي شالاميت وليلي روز ديب

أفادت مجلة US Weekly أن النجوم الشباب انفصلا بعد أكثر من عام من المواعدة.

وجاءت هذه الأخبار قبل أيام فقط من نشر مقابلة مع شالاميت في عدد مايو من مجلة فوج البريطانية، والتي وصف فيها الممثل بأنه أعزب.

تم ارتباطهما لأول مرة بشكل رومانسي في عام 2018، عندما شوهدا في نيويورك، وبعد فترة وجيزة من إجازتهما معًا في باريس، فرنسا. تم التقاط آخر صورة لهما وهما يتبادلان القبلات بحماس على متن قارب في كابري، إيطاليا، في سبتمبر 2019.

تشانينج تاتوم وجيسي ج

علمت ET في 4 أبريل أن تشانينج تاتوم وجيسيي جي قد انفصلا مرة أخرى، بعد بضعة أشهر فقط من التصالح في أواخر يناير .

وأخبر أحد المصادر ET أن الانفصال كان وديًا، مشيرًا إلى أن الزوجين حاولا إنجاح الأمر، لكن في النهاية، أدركا أنهما كانا أفضل حالًا كأصدقاء وأن الوقت قد حان للمضي قدمًا.

أوليفيا مون وتاكر روبرتس

أكد ممثل غرفة الأخبار ورئيس فيلادلفيا فيوجن لـ ET في أغسطس 2020 أن الاثنين انفصلا وديًا في نهاية عام 2019. وقد تم ارتباط الزوجين لأول مرة في ديسمبر 2018 ، بعد أن تم رصدهما وهما يمسكان بأيديهما أثناء وجودهما في لوس أنجلوس. جعلت مون علاقتها الرسمية على Instagram في نوفمبر 2019،

كانت US Weekly أول من أبلغ عن الانفصال. تحدثت ET مع أوليفيا حول علاقتها مع روبرتس في نوفمبر 2019. في ذلك الوقت، قالت الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا إنها تعيش بالفعل "بسعادة دائمة". "لقد توصلت حقًا إلى إدراك مع نفسي أنني بالفعل في سعادتي الدائمة. وإذا كنت أرغب في إنجاب أطفال أو أرغب في الزواج، فسأفعل ذلك، ولكن يجب أن يضيف ذلك إلى حياتي، هل تعلم؟ كل شيء يجب أن يضيف إلى حياتي.

باميلا أندرسون وجون بيترز

بعد 12 يومًا فقط من عقد الزوجين قرانهما في ماليبو، كاليفورنيا، حفل زفاف حميمي، وصفته نجمة Baywatch السابقة، والمنتج بيترز، بأنهما اسنفصلا.

قالت أندرسون في بيان: "لقد تأثرت بالاستقبال الحار لجون ونقابتي. سنكون ممتنين للغاية لدعمكم، قررنا بشكل متبادل تأجيل إضفاء الطابع الرسمي على شهادة زواجنا ووضع إيماننا في هذه العملية. شكرًا لك على احترام خصوصيتنا."

ريهانا وحسن جميل

يبدو أن ريهانا قد تعود إلى الأضواء، حيث ذكرت عدة تقارير أن المغنية البالغة من العمر 31 عامًا قد اسنفصلت عن صديقها الملياردير بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من المواعدة.

كانت Us Weekly أول من أبلغ عن الأخبار في 17 يناير. وألمحت المصممة في نوفمبر 2019 إلى أنها ستأخذ استراحة بعد عام "ساحق". شاركت على Instagram "إلى جميع أصدقائي / عائلتي / زملائي في العمل الذين لم أعود إليهم بعد في الأشهر الماضية ... أرجوك سامحني" ، لقد كان هذا العام عامًا ساحقًا.



تعليقات