يتصدر The Office وGame of Thrones وTenet أشهر تعليقات Reddit لعام 2020

  • خبر
  • 09:37 مساءً - 20 ديسمبر 2020
  • 1 صورة



لم يكن هناك الكثير لتفعله في هذا العام الرهيب إلى جانب استهلاك الترفيه، واستخدام الإنترنت. لذلك ربما لن يصدمك معرفة أن عددًا هائلاً من الناس كانوا يتحدثون عن الترفيه عبر الإنترنت هذا العام.

كشف Reddit النقاب عن كومة من البيانات حول نشاط المستخدمين في عام 2020، مما يدل على أن كل شيء كان في الأساس مرتفعًا مقارنة بعام 2019، مع المزيد من المستخدمين النشطين يوميًا، والمشاركات، والتعليقات، والتصويت الإيجابي.

كما توضح البيانات بالتفصيل الموضوعات الترفيهية الأكثر مناقشة بين المستخدمين، على الرغم من أن البرنامج التلفزيوني الأكثر شعبية لم يتم الكشف عنه كما في السنوات السابقة. بدلاً من ذلك، كشف Reddit عن عدد قليل من العروض الأكثر شعبية في أنواع مختلفة، بما في ذلك الواقع والكوميديا ​​والدراما والأنيمي والخيال العلمي.

من بين هذه الألقاب الكبرى، كان The Office، وGame of Thrones وThe Bachelor، وRick and Morty، إلى جانب عدد قليل من المفضلات، التي ظهرت لأول مرة على Netflix في أبريل، وBoJack Horseman، الذي اختتم عرضه في يناير. وفي الوقت نفسه، كان Tenet هو الفيلم الأكثر نقاشًا في العام، حيث تفوق (على الأرجح) على عناوين أكثر انتشارًا مثل Borat Subsequent Moviefilm وHamilton .

وهنا جمعنا القوائم الكاملة لأشهر البرامج التلفزيونية والأفلام على Reddit أدناه.

البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية حسب النشاط المجتمعي

● تلفزيون الواقع: Big Brother​, ​90 Day Fiancé​, ​The Bachelor​, ​Survivor​, ​RuPaul’s Drag Race

● كوميديا: The Office​, ​Rick and Morty,​ ​Community​, ​BoJack Horseman​, ​The Simpsons

● الدراما: The Sopranos​, G​ame of Thrones​, ​Better Call Saul​, ​Grey’s Anatomy​, ​Breaking Bad

● أنيمي: One Piece​, ​My Hero Academia​, ​Naruto​, ​JoJo’s Bizarre Adventure​, ​Boruto

● خيال علمي: Star Trek​, ​Westworld​, ​Doctor Who​, ​The 100​, ​Dark

معظم الأفلام الجديدة أو القادمة التي تمت مناقشتها:

1- Tenet 2- Dune 3- Mulan 4- Borat Subsequent Moviefilm 5- Sonic the Hedgehog 6- Wonder Woman 1984 7- Hamilton 8- Birds of Prey 9- Black Widow 10- The Invisible Man


تعليقات