صور جديدة من الفيلم المنتظر Coming to America 2

  • خبر
  • 01:36 مساءً - 19 ديسمبر 2020
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

طٌرحت صور جديدة من Coming 2 America تقدم الشخصيات الجديدة التي تنضم إلى تكملة إيدي ميرفي.

من المعروف أن فيلم Coming to America، الأصلي ظهر في السينمات في عام 1988 أثناء ذروة قوة نجم مورفي وسرعان ما أصبح أحد أكثر أعماله الكوميدية المحبوبة. حيث يلعب دور أكيم، أمير دولة أفريقية خيالية تسمى زاموندا، في رحلة إلى أمريكا للعثور على زوجة. على الرغم من نجاحه النقدي والثقافي والمالي (حقق 288 مليون دولار في شباك التذاكر)، إلا أن تكملة فيلم Coming to America لم تحقق الانطلاق المطلوب.

بدأ هذا أخيرًا يتغير بعد ما يقرب من 30 عامًا من إطلاق الفيلم. بدأت باراماونت في تطوير التكملة في عام 2017، ووافق إيدي ميرفي رسميًا على العودة باسم أكيم بعد عامين. تلقى في النهاية تاريخ إصدار عيد الميلاد 2020 من باراماونت، لكنه لن يكون في دور العرض في عيد الميلاد هذا بعد كل شيء. باعت شركة Paramount حقوق Coming 2 America إلى Amazon، مما أدى إلى إصدار متدفق مخطط له في أوائل عام 2021 . بدأت أمازون مؤخرًا في الترويج للفيلم، حيث شاركت أول نظرة على ميرفي واريسينول هول مرة أخرى في أدوارهما، والآن تحول التركيز إلى أعضاء فريق التمثيل الجدد.

والآن أصدرت Amazon Studios العديد من صور Coming 2 America الجديدة التي تعرض طاقم الممثلين المثير للإعجاب، بقيادة إضافات ليزلي جونز وتريسي مورجان. تقدم الصور أول نظرة على شخصياتهما وتلك التي لعبها كيكي لاين وجيرمين فاولر وويسلي سنايبس وتيانا تايلور.


تعليقات