برنامج زي كونكت بالعربي لكل العائلة العربية

  • خبر
  • 08:10 صباحًا - 27 ديسمبر 2020
  • 1 صورة



إنطلق برنامج "زي كونكت بالعربي" في موسمه الثاني على قناة زي أفلام، وكما عودنا البرنامج في موسمه الأول بأن يكون مميزاً وسباقاً في جميع مواضعيه وتغطياته إستمر بذلك بل وأصبح أفضل!

يغطي زي كونكت بالعربي كل ما هو جديد في عالم الفن من خلال مقابلات حصرية مع نجوم العالم العربي، هوليوود وبوليوود. وأكثر ما يميز البرنامج هو إعطائه الفرصة والمساحة لمن يعتبرون نجوم الجيل الجديد. وفاجأنا الموسم الثاني بإضافة فقرات مخصصة لمشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، ففي وقتنا هذا أصبحوا قوة فنية مهمة ولها قيمتها في المجتمع العربي.

كما يقوم البرنامج بتسليط الضوء على كل مستجدات الموضة، الجمال والصحة. يستضيف زي كونكت بالعربي في موسمه الثاني نجوم الصف الأول من كل اقطار الوطن العربي. في حلقاته الأولى استضاف البرنامج الفنانة الجزائرية "كاميليا ورد" فأطربتنا بصوتها العذب، أما إخصائية المظهرالسعودية "عليا الادريس" فتحدثت عن آخر صيحات الموضة وقدمت نصائح لإطلالة المرأة العربية وتكلمت كذلك عن رحلتها نحو العالمية.

وجمع زي كونكت بالعربي الفنانة الأردنية هيا كرزون والإماراتي سعود أبو سلطان بمقابلة حصرية واسترجعا ذكريات جمعتهما في الطفولة. برنامج زي كونكت بالعربي يبحث دائما عن التميز والتفرد بتنوع فقراته وضيوفه ليكتشف المشاهدين اسراراً من نوع آخر عن مشاهيرهم المفضلين. في جعبة البرنامج المزيد من المشاهير،المفاجآت، المقابلات الحصرية، الإحتفاليات والسكوبات. برنامج زي كونكت بالعربي برنامج لكل العائلة العربية

وصلات


تعليقات