Wonder Woman 1984 يتجاوز 100 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي

  • خبر
  • 03:39 مساءً - 2 يناير 2021
  • 1 صورة



أعلنت شركة Warner Bros، أن Wonder Woman قد تجاوز حاجز 100 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وهو ما يمثل علامة فارقة في سلسلة DC Extended Universe.

مرة أخرى ظهرت جال جادوت في دور البطولة، ومع المخرجة باتي جينكينز، وتم إصدار Wonder Woman 1984 على HBO Max وفي دور العرض في الولايات المتحدة في يوم عيد الميلاد. وظهر لأول مرة في السينمات في الأسواق الخارجية فقط، مما سمح للجماهير بالحضور في دول مثل أستراليا ونيوزيلندا، حيث تم السيطرة على جائحة فيروس كورونا إلى حد كبير.

كان إصدار الفيلم في نفس اليوم هو الأول من بين العديد من إصدارات WB، والتي ستتبع نفس الإستراتيجية لجميع إصداراتها الـ 17 الرئيسية في عام 2021، على الأقل في الولايات المتحدة. وكان الكثيرون متشككين بشأن الخطة، مستشهدين بأعداد المشتركين الصغيرة نسبيًا في HBO Max مقارنة بـ المنافسون مثل Netflix، وDisney+. ومع ذلك ، فقد تم سداده بالفعل مقابل WB، حيث تمكنت Wonder Woman 1984 من أن يكون الفيلم الأصلي الأكثر بثًا في عام 2020، مقارنةً بنتائج المشاهدة في الأسبوع الأول لإصدارات أخرى مثل Soul وHamilton، ويبدو أن الفيلم لم يكن سيئًا للغاية في شباك التذاكر أيضًا.



تعليقات