نتفليكس تكشف تفاصيل عن عصر "الريجنسي" لمسلسل"Bridgerton"‏

  • خبر
  • 05:26 مساءً - 5 يناير 2021
  • 1 صورة



من إنتاج شركة Shondaland وصانع المسلسل Chris Van Dusen (صانع مسلسلات Scandal, Grey's Anatomy) يأتي مسلسل Bridgerton الذي بدأ بثه على نتفليكس، خدمة الترفيه عبر الإنترنت الأولى عالميًا، يوم 25 ديسمبر الماضي.

أظهر المسلسل المكون من 8 حلقات عناصر إنتاجية مبهرة فيما يخص الأزياء. يشرح الفيديو كيفية إنتاج ٧,٥٠٠ قطعة أزياء والمجهود الذي تم بذله لإنتاج خزانة ملابس متكاملة تتوافق مع عصر الريجنسي. تقوم Ellen Mirojnick، مصممة أزياء مسلسل Bridgerton بشرح والتوضيح في الفيديو "تضمنت رؤيتنا لفترة ١٨١٣ نظرة شاملة يمكننا من خلالها إضافة عناصر حديثة للأزياء، حيث جعلناها أكثر فخامةً وترفًا، كما تعرفنا على أنماط الألوان الحديثة، ولكن مع همحاولة الالتزام بالروح الأساسية لأجواء عام ١٨١٣."

وعلق Chris Van Dusen، صانع المسلسل، الكاتب، والمنتج المنفذ: "لأننا نعرف أهمية الأزياء، ذهبنا للأفضل، وكان من حسن حظنا أن Ellen وافقت، وكانت على قدر التحدي، وانتهى بها الأمر إلى تقديم ملابس وأزياء مذهلة لنا".

وأضاف: "هناك ما يقرب من٧,٥٠٠ قطعة ملابس تم صناعتها خصيصاً من أجل مسلسل Bridgerton. كل ما تراه على الشاشة من أزياء تم تفصيله وصناعته خصيصاً للمسلسل، لا شيء مما ظهر في المسلسل يأتي من خزانة الملابس الجاهزة." بينما علقت Phoebe Dynevor، الممثلة التي تلعب دورDaphne Bridgerton على إنتاج الأزياء: "قسم الأزياء مذهل، فالملابس تنتمي لعصر الريجنسي ولكن بإضافة خاصة، كل شيء شديد الجرأة والجمال".

ملخص

نتابع من خلال مسلسل BRIDGERTON الذي تقدمه شركة SHONDALAND بالتعاون مع صانع المسلسلات Chris Van Dusen، قصة Daphne Bridgerton (تقوم بدورها Phoebe Dynevor)، وهي كبرى بنات عائلة Bridgerton ذات النفوذ بينما تظهر لأول مرة في في مجتمع ريجينسي لندن للزيجات لتجد شريك مناسب لها. تأمل Daphne بأن تسلك خطوات والديها وتجد شريكها الذي تربطها به الحب الحقيقي. تبدو في بداية رحلتها عن البحث عن شريك حياتها مضمونة، ولكن يبدأ أخاها الأكبر في استبعاد المتقدمين لها للزواج.

وكل ذلك يتم تدوينه في مجلة فضائح المجتمع الأرستقراطي التي تكتبها السيدة Whistledown ( تقوم بدور الصوت النجمة Julie Andrews). ويشارك في الأحداث الدوق هاستنجز الثوري والمرغوب فيه بشدة (الممثل Regé-Jean Page)، وهو أعزب ملتزم ويعد الصيد الثمين الذي تسعى وراءه جميع أمهات العرائس اللاتي يظهرن لأول مرة. وعلى الرغم من ادعاء كل منهما عدم احتياجه للآخر، فإنه لا يمكن إنكار انجذابهما لبعض بينما يجدان نفسيهما في معركة متصاعدة من الألاعيب الذكية بينما يتعاملان مع توقعات المجتمع حيال مستقبلهما.

يشارك في بطولة المسلسل كل من Jonathan Bailey( في دور Anthony Bridgerton)،

Nicola Coughlan (في دور Penelope Featherington)

Claudia Jessie (في دور Eloise Bridgerton)

Ruby Barker (في دور Marina Thompson)

Adjoa Andoh (في دور Lady Danbury )

Golda Rosheuvel (في دور Queen Charlotte)

Luke Thompson (في دور Benedict Bridgerton)

Luke Newton (في دور Colin Bridgerton)

Ruby Stokes (في دور Francesca Bridgerton)

Will Tilston (في دور Gregory Bridgerton)

Florence Hunt (في دور Hyacinth Bridgerton)

Ruth Gemmell (في دور Lady Violet Bridgerton)

Bessie Carter (في دور Prudence Featherington

Harriet Cains (في دور Philipa Featherington)

Polly Walker (في دور Lady Portia Featherington)

Ben Miller (في دور Lord Featherington)

Sabrina Bartlett (في دور Siena Rosso)

Martins Imhangbe (في دور Will Mondrich)

Lorraine Ashbourne(في دور Mrs. Varley)

وصلات



تعليقات