انضمام مورجان فريمان وآن هاثاوي وأوزو أدوبا وأنتوني ماكاي لمسلسل "Solos"

  • خبر
  • 10:38 صباحًا - 3 فبراير 2021
  • 1 صورة



في مسلسل بطاقم ملحمي مكدس بالنجوم الكبار، أعلنت شبكة أمازون عن مسلسلها الجديد "Solos" والذي ينضم إلى أعمال الدراما القادمة بقوة على الشبكة خلال المرحلة المقبلة. يأتي العمل ضمن سلسلة من المسلسلات القوية التي تُجهز لها المنصة الواعدة والقادمة بقوة والتي يأتي على رأسها مسلسل "The Lord of the Rings" بأضخم إنتاج في تاريخ التلفاز.

خلال الساعات القليلة أعلنت الشبكة عن الطاقم التمثيلي للمسلسل، والذي سيضم مورجان فريمان وآن هاثاوي وأنتوني ماكي وأوزو آدوبا ونيكول بيهاري وكونستانس وو وهيلين ميرين، وسيُشرف على تطوير العمل مبتكر مسلسل "Hunters" الكاتب ديفيد ويل.

المسلسل سيدور في إطار من الحلقات المنفصلة والتي ستستكشف العوالم والروابط التي تجمع بين البشر، وعرض وجهات النظر الفردية المختلفة.

تلعب أدوبا شخصية ساشا، وستقدم بيهاري شخصية نيرا، بجانب فريمان وهاثاوي وماكي في شخصيات ستيوارت وميا وتوم. ويشارك في إنتاج العمل بجانب ويل المنتجة سام تايلور جونسون، بجانب إخراجهما لحلقات العمل رفقة زاك براف وتيفاني جونسون.

صرح ديفيد ويل عن سعادته بالبدء في تنفيذ العمل قائلًا "أنا متشوق للغاية لمسلسل "Solos" بإنتاجه رفقة مجموعة من الفنانين الذين أقدرهم للغاية، لقد صنعت هذه القصة بشغف كبير لتقديم العلاقات والروابط البشرية على أمل البحث عن الأمور التي يشترك بها البشر أجمع".



تعليقات