نجمات الناموس: المسلسل يحتفي بالمرأة

  • خبر
  • 05:39 صباحًا - 11 ابريل 2021
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

اكدت نجمات المسلسل الخليجي الجديد (الناموس) بأنه عمل درامي تلفزيوني يحتفي بالمرأة، ويقدمها بمضامين اجتماعية عميقة، وثرية تمت صياغتها مقرونه بالبحث والتحليل والغموض.

وفي تصريح خاص شددت النجمة القديرة هيفاء عادل بان مسلسل (الناموس) يذهب بعيدا في طروحته ومضامينه وهو يستحضر شخصية المرأة عبر مجموعة من الشخصيات التى كتبت بعناية وعمق وتم تقديمها من خلال مجموعة من أبرز نجمات الدراما التلفزيونية الخليجية. وعلي الصعيد الشخصي فأنني بت أجد ضالتي في الأعمال التى يقدمها المنتج المتميز عبدالله بوشهري والكاتب الرائع محمد أنور محمد الذي قدمت له من ذي قبل عملين هما (الديرفة) و(محمد علي رود) وفي تلك الأعمال كنت أمام شخصيات مشبعة بالتحدي وفي (عبدالله بوشهري) أنا أمام شخصية ثرية بالمضامين تعكس جوانب من حضور المراة ومكانتها الاجتماعية,

في ذات الأطار تقول النجمة بثينة الرئيسي بأن العمل مع نصوص الكاتب محمد أنور محمد ، تأتى مشبعة بقيم ومضامين اجتماعية عالية وثرية بالذات على صعيد تقديم المرأة حيث مجموعة من الشخصيات التي تمثل المرأة فهي الأم والصديقة والزوجة والأخت والابنة وكم أخر من المضامين التي يشتغل عليها هذا العمل. كل ما اقدر أن أقوله بأنني أمام شخصية مذيعة شابة تعمل في التلفزيون في سبعينيات القرن الماضي حيث أجواء الانفتاح والتحدي والكينونة، بالإضافة إلى حضور الغموض في كتابة جميع الشخصيات.

فيما قالت النجمة عبير أحمد بأنها في ( الناموس ) تغير جلدها بالكامل من خلال الشخصية التي تقدمها والتي تمثل تحدي إضافي في مسيرتها .

اما الفنانة منى حسين فتقول : لا يمكن وصف سعادتي بالشخصية التي أقدمها وهى ابنة أحد رجال الاعمال وأمامها مسووليات وتحديات ومواقف . وهنا بودي أن اشيد بثقة المنتج المتميز عبدالله بوشهري الذي اتعاون معه للموسم الثاني بعد تجربتي في مسلسل (محمد على رود) .

وتقول الفنانة حصة النبهان: تجربة بعد أخرى أجد نفسي أمام مسووليات وتحديات إضافية حينما اذهب للتعامل مع شخصيات الكاتب محمد أنور محمد وأيضا المنتج عبدالله بوشهري . وهذه المرة هناك الحضور العالي الكعب للمخرج جاسم المهنا الذي يخوض اول تجاربة في الإخراج الدرامي ليضيف نكهة وبصمة اضافية .

فيما قالت الفنانة غدير زايد بان مسلسل ( الناموس ) يمثل أحد أبرز الأعمال التي ستقدم خلال الدورة الرمضانية وهو يأتي مشبعا بكم من الشخصيات النسائية التي تمثل أنماط اجتماعية متعددة تعيش كم من المتغيرات والمواجهات والظروف المقرونة بالغموض والترقب .

اما النجمة فتات سلطان فتقول بأن الشخصية التي تقدمها هذا العام ستكون قريبة من الفنان القدير محمد المنصور بعد أن كانت في العام الماضي قريبة من النجم القدير سعد الفرج في مسلسل (محمد على رود) . ونحن هذا العام أمام ما يسمي بالكوميديا السوداء المطرزة بأحداث غامضة ومباراة عالية المستوى في التمثيل والأداء والتقمص والمعايشة اتمنى أن تنال الشخصية الجديدة استحسان الجمهور وهي هديتي للجمهور الحبيب خلال الدورة الرمضانية .

وتعود النجمة القديرة هيفاء عادل لتقول : موعدنا خلال شهر رمضان المبارك مع ( الناموس ) حيث الصناعة الإنتاجية الدرامية التى تحتفي بالمرأة وقضاياها المحورية .


تعليقات