زياد برجي.. دونجوان النساء!

  • خبر
  • 09:57 صباحًا - 18 ابريل 2021
  • 1 صورة



في شهر رمضان المبارك تكثر المسلسلات الدرامية من العيار الثقيل، فنجد نفسنا نبكي تارة، ننفعل تارة ونجلس على أعصابنا من التشويق تارة أخرى... لذلك إضافة المسلسلات الخفيفة الكوميدية يصبح أساسياً في السباقات الرمضانية. فمن الجميل أن نأخذ جرعةً من الضحك من وقتٍ لآخر.

يطل علينا ملك الكوميديا ومحبوب المشاهدين "زياد برجي" في رمضان 2020 بمسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" وهو مسلسل كوميدي خفيف. يضم المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية كالفنانة هبة نور، الفنانة نادين الراسي والكثير غيرهم.

تدور أحداث المسلسل الذي ينتمي للكوميديا لزوج  يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات ضمن  أحداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة.

ويرصد المسلسل علاقة "زير نساء" (زياد برجي) لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة. تكشف الأحداث عن علاقة ماغي "نادين الراسي" بضرتها جوري "هبه نور" والمنافسة بينهما على قلب زوجهما يوسف "زياد برجي" حتى انهما تدخلان في جدال دائم حول من أشهى الطبخ السوري أم اللبناني. إلا أنهما تفاجآن بنية زوجهما الارتباط بزوجة ثالثة ما يجعلهما تتحالفان من أجل منع هذا الأمر بأي شكل من الأشكال. مواقف ومفارقات مضحكة وممتعة تنتظرنا في "زوج تحت الاقامة الجبرية"

لا تفوتوا فرصة مشاهدته على زي ألوان يومياً خلال شهر رمضان المبارك في الساعة 7:05 مساءً بتوقيت السعودية. زي ألوان... لون رمضانك.



تعليقات