ريهام حجاج تنافس من جديد!

  • خبر
  • 10:08 صباحًا - 18 ابريل 2021
  • 1 صورة



سميت المنافسة الشريفة بين المسلسلات الرمضانية ب "السباق الرمضاني" فبالفعل، هو سباق إلى قلوبنا كمشاهدين ما هي المسلسلات التي لن نفوتها وسننتظرها يوماً بيوم؟ وما هي المسلسلات التي سنقبل بتفويتها ومشاهدتهل لاحقاً عند انتهاء رمضان؟!

لهذا بات المنتجون يختارون أبطال مسلسلاتهم بناءً على حب الجمهور لهم وبناءً على نجاحاتهم في مواسم رمضان السابقة... ولذلك تم اختيار البطلة النجمة "ريهام حجاج" لتنافس بمسلسل "وكل مانفترق" من بطولتها وعدد كبير من نجوم الفن، منهم عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر ، أحمد فهمى، سيد رجب، محمد الشرنوبي والكثيرغيرهم.

فبعد النجاح الكبير الذى حققته بمسلسل "لما كنا صغيرين"، فى موسم رمضان الماضي أصبحت ريهام من الفنانات اللواتي ننتظر أعمالهن بفارغ الصبر. وتتطرق "ريهام حجاج" إلى العديد من القضايا الاجتماعية المهمة خلال أحداث مسلسلها الجديد، وتقدم من خلاله عدداً من المفاجآت. يتحدث المسلسل عن قصة شقيقتان توأم، وبالرغم من التشابه الفظيع بينهما شكلياً لدرجة أنه يكاد أن يكون من المستحيل تمييزهما من بعض، إلا أن شخصياتهما مختلفة كل الإختلاف عن بعضهما، فإحداهما تتسم بالهدوء والحكمة وبأنها تفكر بدلاً من المرة مليون قبل اتخاذ أي قرار أما الأخرى فهي مندفعة، متهورة ومتسرعة. تمر كلاهما بظروفٍ صعبة فالحياة لم تكن رحيمةً عليهما. أحداث كثيرة مليئة بالتشويق، الدراما والإثارة تنتظرنا في هذا المسلسل.

لا تفوتوا فرصة مشاهدته على زي ألوان يومياً خلال شهر رمضان المبارك الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية. زي ألوان... لون رمضانك



تعليقات