جت "عزة" تفرح ما لاقتلاهاش مطرح

  • خبر
  • 10:14 صباحًا - 18 ابريل 2021
  • 1 صورة



كم هو جميل عندما يستمع المنتجين إلى آراء المشاهدين ويلبوا رغباتهم... بعد نجاح "روجينا" المبهر والملفت في رمضان 2020 ، تطل علينا "روجينا" في "مسلسل بنت السلطان" وهو البطولة المطلقة الاولى للفنانة روجينا في المسلسلات الدرامية التلفزيونية.

فبعد نجاحها الكبير الذى حققته خلال موسم رمضان الماضي بشخصية فدوى في مسلسل "البرنس" الذي كان من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، محمد علاء، رحاب الجمل، نور اللبنانية، دنيا عبد العزيز وغيرهم الكثير كان لابد لها من أن تحظى ببطولةٍ مطلقة. فقد اثارت روجينا جدلاً كبيراً من خلال تجسيدها لشخصية فدوى بالمسلسل و تعتبر شخصيتها بهذا المسلسل من أكبر النجاحات الفنية التى حققتها خلال مشوارها الفني، وقد كانت روجينا عند حسن ظن الجميع فقد أصبح إسمها "ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان.

في مسلسل "بنت السلطان"تطل علينا "روجينا" في شكل جديد من خلال الفتاة الشعبية التي يعتمد عليها الآخرون في أصعب المواقف، والتي تتميز بالشهامة، وهو عمل يليق بها وبنجوميتها الكبيرة، والجميل أن دورها يختلف عن الأدوار السابقة التي قدمتها من قبل.

المسلسل مليء بالأكشن، الدراما والتشويق، حيث تدور أحداثه في الاسكندرية حيث تعيش "عزة" (روجينا) وحيدة بعد وفاة والدها "سلطان" الذي كان من أكبر تجار المخدرات في مصر. تقسوا الحياة على "عزة" وتجبرها على عيش حياةٍ لاتريدها ولا تشبهها بشيء. ويأتي اليوم الذي تقرر به "عزة" الهرب من قدرها الذي فرض عليها في الاسكندرية، ولكن خلال هربها يحصل معها ما لم يكن بالحسبان ومن هذا اليوم تنقلب حياتها وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيشه.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة المسلسل على قناة زي ألوان يومياً خلال شهر رمضان في الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية. زي ألوان... لون رمضانك



تعليقات