رحلة انتقام تبلغ شمس الشتاء

  • خبر
  • 08:08 مساءً - 31 مايو 2021
  • 1 صورة



يقول المثل، التأخر في الانتقام، يجعل الضربة أشد قساوة... جُسِد هذا المثل في المسلسل التركي "شمس الشتاء"

تدور أحداث المسلسل حول رحلة انتقام قد طال انتظارها. تبدأ القصة عند إقدام رجال أعمال خطيرين على قتل رجل وابنه، ليبدأ ابنه الآخر، الصياد المتواضع، رحلته في الانتقام، في إطار من الدراما.

"إيفي" بطل شمس الشتاء، وهو طفل يبلغ من العمر 7 أعوام، يرى والدته ليلى برفقة رجل آخر، وخوفًا من أن يُنهي زواجها بأبيه، يختبئ في سيارة كي لا تراه، ويبدأ الجميع بالبحث عنه، فيجده والده أخيرًا في سيارة، وقد ظهر عليه القلق، سريعًا ما يجد الاثنان نفسهما في حادث سيارة، ويُقتل والد إيفي على يد رجل يدعي كاظم وآخرين، ويكون ابنه هو الشاهد الوحيد على هذه الجريمة، فيخططون إلى قتله أيضًا، إلّا أنّ القاتل لا يتمكن من ذلك، ويعطيه لصديقه الصياد يفقد إيفي ذاكرته، ويعيش مع والده بالتبني اسماعيل، ووالدته فاطمة، بينما تعتقد عائلته الحقيقية أنّه توفي مع أبيه في حادث السيارة، ثم يكبر إيفي ويصبح صيادًا، يعيش حياة متواضعة وسعيدة مع عائلته بالتبني، لكن لاحقًا، في أحداث مليئة بالدراما، يجد ايفي عائلته الحقيقية وشقيقه التوأم ميتي، وذلك بعد مرور 20 عامًا على الحادثة.

يخرج كاظم قاتل والد "ايفي" من السجن بعد مرور 20 عاماً ساعياً لتحقيق هدفاً واحداً وهو قتل "ايفي" ولكنه يقتل أخاه التوأم معتقداً أنه هو. هنا يخطط ايفي للانتقام لأبيه وأخيه التوأم، فيتقمص هوية ميتي، ويبدأ في التحقيق بجريمة القتل التي مات بسببها شقيقه ووالده، كما يبدأ بالبحث عن القاتلين الأصليين، إلّا أنّ الأشياء ليست بالسهولة التي يظنّها. فهل سيتمكن إيفي من إيجاد القاتلين والانتقام منهم، وهل سيستمر في لعب دور ميتي أو سيكشف عن هويته الحقيقية؟

لا تفوتوا فرصة مشاهدة المسلسل على قناة زي ألوان من السبت الى الخميس في الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.

وصلات



تعليقات