روتانا خليجية تستعد لعرض الموسم التاسع من "شباب البومب" في سبتمبر‎‎

  • خبر
  • 02:23 صباحًا - 21 اغسطس 2021
  • 1 صورة



يضرب عشاق الدراما الشبابية في المملكة والخليج موعداً مع مشاهدة الأحداث الشيقة والممتعة للموسم الجديد من العمل الشبابي الكوميدي الأشهر بالسعودية (شباب البومب)، وذلك في الثالث من شهر سبتمبر المقبل على شاشة روتانا خليجية.

وتم تصوير الموسم التاسع من العمل في العاصمة الرياض وبعض مدن الأخرى، ويعتمد على المواهب من شباب المملكة بالكامل؛ بداية من الإنتاج والبطولة للنجم فيصل العيسى، والممثلون؛ عبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ‏ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب، مروراً بفريق ورشة النص والكتابة وما يصنعونه من أفكار درامية تتناول مشاكل الشباب وتسعى لحلها.

وأعلن الفنان فيصل العيسى بطل ومنتج العمل أن المسلسل بشكل عام يتم تقديمه من الشباب إلى الجمهور من الشباب لذلك فهو يحرص كل موسم على إتاحة هذه الفرص للمواهب الشابة وإعطائهم مساحة أكبر للدخول في مجال التمثيل، مشدداً على أن المملكة زاخرة بالمواهب التمثيلية وفي كل مجالات الفن. وأوضح أن أغلب الفضائيات تعتمد على النجوم والفنانين الكبار وتلعب على المضمون ولا تمنح الفرص للشباب في الدراما الرمضانية، وذلك في الوقت الذي تفتح روتانا خليجية شاشتها للشباب من صناع "شباب البومب" لتقديم موسم جديد من العمل، بعد أن قدمت عدد من أجزائه خلال السنوات الماضية‎.

ووجه العيسى الشكر لقناة روتانا خليجية بقيادة الأمير الوليد بن طلال على دعمها ومساندتها الدائمة للعمل، مثمناً منحها الفرصة للشباب أن يثبت قدرة المواهب السعودية على تخطي التوقعات وتحقيق النجاحات لا سيما إذا توافر لها الدعم المطلوب، مشددًا على أن علاقته بشركة روتانا وثيقة جداً وأنه ابن روتانا، وذكر أنه حريص على استكمال النجاحات التي حققها طوال المواسم الأخيرة من السلسلة الكوميدية الشهيرة "شباب البومب" وتحقيقه أرقام قياسية في المشاهدة والمتابعة للعمل تلفزيونيًا وعبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الماضية. وحققت مواسم العمل نجاح لافت حين عرضها المواسم الرمضانية الفائتة على شاشة روتانا خليجية، ومن بعدها موقع اليوتيوب وتويتر، حيث استطاع خلال مواسمه السابقة بأن ‏يتصدر قائمة المشاهدات والبحث للبرامج الكوميدية سعودياً وخليجياً وعربياً‎.‎



تعليقات