فيديو: جرعة من الرومانسية في مسلسل "ابنة السفير" على زي ألوان

  • خبر
  • 01:54 مساءً - 21 فبراير 2022
  • 1 صورة



في أيام الطقس البارد، نبحث جميعنا عن بعضٍ من الرومانسية... إن كانت في أغنية، في كتاب، في فيلم أو في مسلسل، وهو عنصر متواجد في المسلسل التركي "ابنة السفير" الذي يعرض الآن على قناة زي ألوان.

تدور أحداث المسلسل حول سانجار وهو ابن أحد المزارعين الذين يعملون في بساتين الزيتون التابعة لرئيس البلدية، ويعيش في كوخ صغير ببلدة بودروم، ويقع الكوخ داخل بستان زيتون، أمّا نارة (ابنة السفير) فهي فتاة تُسافر كثيرًا نتيجة عمل والدها في عدّة بلدان، وخلال فترة ما تصل إلى بودروم لقضاء إجازتها فيها. يقع سانجار ونارة في الحب منذ الطفولة، ويحلمان بالزواج، ويقاتلان لسنوات في سبيل ذلك، ليتحقق ما يُريدانه في النهاية ويتزوجان، إلّا أنّ سانجار وفي ليلة زواجهما يعرف أنّ نارة تعرّضت للاغتصاب من قبل أخيها المتبنّى، لكنه لا يُصدّقها، ويعتقد أنّها خائنة، مما يدفع نارة للمغادرة دون أن يعرف أحدًا بمكان ذهابها، فيعتقد البعض أنها توفيت ويرى البعض الآخر أنّها سافرت إلى أوروبا. في وقت لاحق يُصبح سانجار ثريًا، ويعيش في قصر كبير مع عائلته، ويعتقد أنّ نارة قد هربت إلى أوروبا بسبب خيانتها له، فيحاول بهذا نسيانها ومواصلة حياته، أمّا نارة فتحاول إكمال حياتها وتكريسها لابنتها ملك، حيث تمتنع عن إخبار سانجار بأن لديه ابنة بسبب اتهامه لها بالكذب والخيانة، وفي أحد الأيام تطعن نارة شقيقها بعد أن حاول مضايقتها مجددًا، وعندها تهرب من مكان الحادث وتتوجه إلى بودروم لتسليم ابنتها لسانجار قبل أن تأخذها الشرطة حيث تلتقي بالصدفة بغديز صديق سانجار لكنهما لا يعرفان بعضهما، فتجد أن سانجار على وشك الزواج من أخرى، كما يُصاب بالدهشة عندما يعرف حقيقة وجود ابنته ملك. تُخبر قصة المسلسل أيضًا عن شابّة تُدعى منكشة تعيش في قرية، وتحلم بحياةٍ جميلة برفقة سانجار، إلّا أنّها قليلة الخبرة في الحياة، مما يجعلها تواجه العديد من الصراعات والمشاكل، كما أنّها عنيدة وتعتقد أنّ حياتها لن تكون أفضل سوى بزواجها من سانجار.

يُعرض المسلسل على قناة زي ألوان من السبت الى الخميس في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.




تعليقات