أحمد داود يزوّر شهادة الحقوق في الحلقة العاشرة من "سوتس" بالعربي

  • خبر
  • 08:27 صباحًا - 13 ابريل 2022
  • 3 صور



شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "سوتس" بالعربي تهديدًا خطيرًا للمحامي آدم منصور (أحمد داود) بعدما اكتشفت تاليا (سلمى أبو ضيف) انتحاله لشخصية شقيقه أدهم وأنه غير متخرج من كلية الحقوق ويمارس المهنة، ليعجز آدم عن أخذ ردة فعل ويطلب النصيحة من زين ثابت (آسر ياسين) ولكنه كان مشغولًا في قضية أخرى.

وحاول آدم لم شمل تاليا مع والدها بعدما سرقت من شركته نصف مليون جنيه، ولكن تعقدت الأمور ورفض آدم اللجوء إلى الحل قضائيًا خوفًا من حبس تاليا، لتنتهي القضية بعقد صلح مع الطرفين، ونظير ذلك كافأت تاليا آدم بشهادة تخرج مزوّرة من كلية الحقوق بعدما اخترقت حسابات الجامعة.

ويشارك داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك ، ريم مصطفى ، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.4 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه "يوم 13" في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله.




تعليقات