بالصور: محمد حاتم يقدم المسرحية الفرنسية "رحلة العمر" قبل سفره إلى فرنسا لعرضها

  • خبر
  • 03:56 مساءً - 5 يونيو 2022
  • 3 صور



تألق الفنان محمد حاتم في العرض الافتتاحي للمسرحية الفرنسية "رحلة العمر" للكاتب الفرنسي الشهير جوستاف فلوبير، والذي أُقيم في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، ومن المقرر أن يستمر العرض المسرحي حتى 3 يونيو، ثم يعرض في محافظات إسكندرية وأسوان قبل أن يسافر محمد حاتم إلى فرنسا في رحلة لاستكمال جولاته المسرحية هناك.

ويهتم محمد حاتم بتقديم عروض مسرحية بشكل منتظم، حيث قدم مؤخرًا مسرحية "نهاية الحب" للكاتب الفرنسي باسكال رامبرت، وتستعرض المسرحية علاقة ثنائية قبل نهاية الحب، فيكتشف الجمهور آراء ورؤى مختلفة من خلال مونولجات يتبادلها بطلا العرض ليكشفا الجانب القاسي من الحب، عندما يُلقي كل طرف اللوم على الآخر بشكل حاد يمسّ القلب.

ويشارك محمد حاتم في بطولة مسرحية "رحلة العمر" الممثلة ناندا محمد مع مجموعة من الفنانين المصريين والفرنسيين، والمسرحية من إخراج دانيال سان بيدرو، وتعتبر المسرحية توثيق لرحلة الكاتب جوستاف فلوبير من مدينة نورماندي إلى مصر عام 1849 من فصل رحلة إلى الشرق من روايته رحلة العمر.

وعلى الجانب الدرامي حقق محمد حاتم مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض في الموسم الرمضاني، وأيضًا مسلسل "منورة بأهلها" الذي عرض على منصة شاهد قبل الموسم الرمضاني، بالإضافة للجزء الثالث من المسلسل الناجح "أبو العروسة".

وكان النجم محمد حاتم قد نافس بمسلسل "قصر النيل" في موسم رمضان 2021، كما قدم اعمالًا درامية نالت نجاحًا كبيرًا مثل في "كل أسبوع يوم جمعة وممالك النار".

وقد حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم "لما بنتولد"، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان.



تعليقات