زي ألوان تجمع بين الدراما والإثارة والرومانسية في "بريق الأمل"

  • خبر
  • 07:53 مساءً - 11 يوليو 2022
  • 1 صورة



منذ فترة، غزت الدراما التركية الفضائيات العربية، وحظيت بنسب مشاهدات مرتفعة، إذ أضحت مصدراً جديا ومختلفاً للدراما وتجديداً، للعاطفة لدى الجمهور العربي الذي وجد ضالته في الرومانسية المنشودة داخل حلقات ومواسم المسلسلات التركية المدبلجة، لما تحتويه من مشاعر فياضة ورومانسية حالمة.

عرضت زي ألوان العديد من المسلسلات التركية الدرامية وحظت بنسب مشاهدات مرتفعة، حيث باتت زي ألوان الوجهة المثالية لعشاق الدراما التركية بجميع أنواعها، فقد جمعت بمسلسلاتها بين الدراما، الأكشن، الرومانسية، التشويق والكوميديا.

وتستمر زي ألوان بعرض أفضل ما تقدمه الدراما التركية، من أحدث الاضافات مسلسل "بريق الأمل". يروي مسلسل "بريق الأمل" قصة مفجعة لعائلة ممزقة إلى أشلاء... قبل سنوات عديدة، سجن زوج إيبيك، عمر، بسبب اتهامه بالسرقة. وفي الوقت نفسه ، دخلت إيبيك التي كانت حاملا في ذلك الوقت في المخاض لم يكن لديها أي فكرة عن أن ابن عمها الجشع خليل وزوجته نسليهان هما اللذان نصبا فخا لعمر وألقيا به في السجن. نسليهان، التي أرادت كسر علاقة إيبيك مع عمر للأبد، سرقت صفلة ايبيك وأعطت الطفلة لمولودة حديثا إلى قادر لقتلها، ولكن لم يقوى قلب قادر وزوجته على قتل الطفلة فقاما بتربية ابنة إيبيك مثل ابنتهما. بعد أحد عشر عاما، يعود عمر للانتقام من إيبيك وعائلتها. هل ستسود الكراهية أم ستعود المحبة؟ هل ستتمكن ابنتهما من التوحد مع والدتها وأبيها مجدداً؟ مسلسل مليء بالدراما ينتظركم على قناة زي ألوان من السبت الى الخميس الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية

وصلات



تعليقات