سلمى أبو ضيف ومشتبه جديد بقتلها في مسلسل "منعطف خطر"

  • خبر
  • 07:44 صباحًا - 1 اغسطس 2022
  • 1 صورة



كشفت أحدث حلقات مسلسل "منعطف خطر عن رفض سلمى الوكيل (سلمى أبو ضيف) طلب كريم (آدم الشرقاوي) بالزواج منها، ووجدت الشرطة كريم مقتولًا في شقته شنقًا، وبعد أن بحثت الشرطة في هاتفه عثرت على صور لسلمى مع عبد الرحمن (كريم محجوب) الذي وجد له رسائل صوتية مع كريم تثبت شبهته، ليبدأ المقدم هشام منتصر (باسل خياط) في البحث حول عبدالرحمن وعلاقته بسلمى.

وبعد أن بحث المقدم هشام منتصر حول علاقة عبدالرحمن بسلمى اكتشف أنه مدربها في إحدى صالات الجيم، ولكنه مشبوه بالعلاقات المتعددة مع الفتيات، وأن سلمى قامت بتحويل 50 ألف جنية له، وفي ليلة مقتلها زارته في شقته التي وجد بها بقايا زجاج محطم يشبه نوع الزجاج الذي قُتلت به سلمى، فهل عثرت الشرطة بالفعل على قاتل سلمى؟ أم أنه مجرد خيط جديد يدلنا على الجاني الحقيقي؟

وتشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل مع النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود، ويعرض المسلسل حصريًا على منصة شاهد vip.

وتستمر سلمى في تقديم أدوار مميزة ومتنوعة هذا العام، بعد أن نجحت في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي "الاختيار 3 وسوتس بالعربي"، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل "راجعين يا هوى" والتي حازت خلاله على اهتمام وتعاطف الجمهور.

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي "لا تطفئ الشمس" للمخرج محمد شاكر خضير و"حلاوة الدنيا" للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم "شيخ جاكسون"، فتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا ومسلسل "إلا أنا" مع المخرجة مريم الأحمدي، ويعتبر مشاركتها في مسلسل "المشهد الأخير" هو أحدث أعمالها الفنية، بجانب إطلاق مسلسلها "منعطف خطر".


تعليقات