صدقي صخر يبدأ تصوير مسلسل "اتزان"

  • خبر
  • 04:15 مساءً - 11 اغسطس 2022
  • 1 صورة



بدأ النجم صدقي صخر تصوير مشاهده في مسلسل "اتزان" الذي يقوم ببطولته، ويعتبر المسلسل ثالث إنتاجات Watch It الأصلية والمقرر إطلاقه على المنصة قريبًا وحصريًا، وصرّح صدقي عن المسلسل "حبيت مسلسل "اتزان" جدًا أول ما قرأت السيناريو، وحسيت إنه جالي في وقته وتحمست جدًا للشخصية والدور المختلفين عن اي دور قدمته"

ويشارك صدقي صخر في بطولة المسلسل النجمان ركين سعد، نبيل عيسى وهو من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبدالسلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

وتستمر منصة Watch It في إصدار إنتاجاتها الأصلية بعد النجاح الذي حققته في مسلسلي "تحقيق وريفو"، وتعتبر Watch It هي أول منصة تضم أكبر محتوى عربي في العالم، فهي مكتبة مميزة تجمع المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية الحصرية بجانب محتوى مخصص الأطفال، وأيضاً جواهر ماسبيرو التراثية، والعديد من أحدث الأعمال العالمية.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه صدقي صخر في بطولته لمسلسل "ريفو"، حيث قدم شخصية مروان الذي يعيش حالة اكتئاب في مصحة نفسية بسبب ذكرياته مع باند ريفو في التسعينات والذي كان عضوًا فيه، ليقرر الانعزال على نفسه وعدم الاختلاط بالمجتمع، ولكن يعود إليه شغفه مرة أخرى عندما يسترجع ذكريات الباند مع مريم التي تحاول استكمال فيلم والدها عن قصة نجاح ريفو، ليقرر مساعدتها، وقد حققت شخصية مروان نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، ويُعرض المسلسل حصريًا على منصة Watch It وقد تصدر تريند المسلسل خلال فترة عرضه.

وأيضاً يُعرض لصدقي صخر على منصة Viu مسلسل "أنصاف مجانين 2"، وعلى منصة شاهد vip يُعرض مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45" وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، وعلى المستوى السينمائي شارك صدقي في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم "الحفرة" الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمر عابد، وإنتاج كريم قاسم.

واشتهر صدقي بأدواره في مسلسلات "ب100 وش" الذي حقق نجاح كبير في رمضان وليه لأ المسلسل الداعم للمرأة والذي يتطرّق إلى قضايا مهمة، وأيضًا "في كل أسبوع يوم جمعة"، كما قام بالغناء والأداء الصوتي لشخصية الفارس في فيلم الرسوم المتحركة المصري الأول "الفارس والأميرة" في نسخته الإنجليزية.

صدقي صخر ممثل وموسيقي. بدأ التمثيل من خلال برنامج راديو مع لبنى عبدالعزيز وهو في سن الخامسة عشر، وكان عضوًا في فرقة الطمي المسرحية لمؤسسها سلام يسري منذ ٢٠٠٣. شارك في عدة أفلام قصيرة وطويلة لمخرجين مثل كاملة أبو ذكري، هالة القوصي، إيمان النجار وشريف البنداري. كما لعب عدة أدوار في المسلسلات الدرامية من بينها "زي الشمس، الجماعة الجزء الثاني، أنصاف مجانين بجزأيه الأول والثاني، قواعد الطلاق الـ 45 وريفو". هو أيضًا موسيقي في "مشروع كورال" الذي يعتبر سلسلة من ورش الكتابة وأداء الأغنية. وهو فردًا مؤسسًا لفرقة "يسرا الهواري" الموسيقية منذ ٢٠١٢ حيث يعزف على آلة الهارمونيكا.


تعليقات